"2016 ميني" المدهشة في عرض اوّلي

الأربعاء 28 تشرين أول 2015

واخيراً، اطلقت شركة "ميني" صوراً ومعلومات لإصدارها الجديد القابل للكشف في إطلالتها الرّسمية في طوكيو.
 
 
ستتوفّر هذه السيارة  في الاسواق ابتداءا من شهر مارس القادم ضمن تصميمين "كوبّر" و "كوبر أس" وتمّ بناء هذه الميني كوبر المميزة الخاصة بالعام 2016 بحسب تصميم برنامج بي ام دابليو تحرّكها محرّكات ذات ثلاث او اربع اسطوانات.
 
 
وتتميز هذه الاميرة الجديدة "2016 ميني" بتصميم اكبر من المينيكوبرات سابقاتها فهي اطول بـ 4.5 إنشاً وأوسع بـ 1.7 إنشاً وقاعدة الدواليب اطول بـ 1.1 انشاص ةكلا الصندوق الامامي والخلفي اطول بإنشين اثنين.
 
 
ويتميّز سقفها القابل للكشف بداعمات من صنف C ومتنانة تضاهي السقف العادي في السيارات العاديّة. وتتطلّب عمليّة فتح الغطاء وكشف السيارة اوتوماتيكياً حوالي 18 ثانية فقط. وتجدر الاشارة الى انها عمليّة آمنة بالفعل بسبب وجود عارضتين لحماية الجالسين في المقعد الخلفي من اي ضرر محتمل أثناء هذه العمليّة. 
 
 
وتتوفّر سيارة "2016 ميني" بإحدى عشرة لوناً مختلفاً لإرضاء جميع الاذواق من بينها ذلك الازرق الكاريبي الجديد والمنعش. وتتميز بأعلى التقنيات المتوفّرة في عالم السيارات من اجل قيادة مريحة وعملية. وتضمّ الميني القابلة للكشف محرّكاً بسعة 1.5 ليتراً يعمل على الديزل بقوّة 134 حصان وقوّة دفع 168 قدم من عزم الدوران لتنطلق من سرعة صفر الى 60 كلم في غضون 8.2 ثانية. وتتوفّر بلوحة من ستّ سرعات اوتوماتيكيّة ويدويّة حسب رغبة الزبون. 

أحدث الأخبار السبّاقة