فريق ارتيميس رايسينغ يفوز في برمودا

الأربعاء 28 تشرين أول 2015

فريق ارتيميس رايسينغ يفوز في برمودا
حقق فريق أرتميس رايسينغ فوزا ساحقا في سباق لويس فويتون النهائي ضمن سلسلة سباقات كأس أميركا العالمية لهذا العام. وكان الفريق قد توجّه نحو برمودا في الولايات المتحدة حاملا العزم والاصرار على الفوز حيث تم تأجيل 3 سباقات الى اليوم التالي.
 
 
في هذا الصدد أعرب مدير الفريق ايان بيرسي انه فخور جدا بأعضاء الفريق بصورة خاصّة انهم واجهوا ضغوطات عالية. 
 
 
ويعني فوز فريق ارتميس في برمودا ارتقاءه الى المرتبة الرابعة في سلسلة الترتيبات في السباق بشكل عام ويسجّل مركزاً مهما في النسخة الخامسة والثلاثين من كأس أميركا للعام 2017. ولا بدّ من انّ هذا الفوز حقق نصرا كاسحا للفريق الذي ناضل في سباق بورتسماوث وغوتينبرغ في البداية. 
 
 
كذلك علّق ايان بيرسي قائلاً:"نحن فريق كبير، ولا بدّ من أنّ مواجهة عوامل الطّبيعة في الفصل الماطر مسألة عظيمة بالنسبة لأفراد الطّاقم. وعندما تدرك انّ الفوز يتعلّق على هذا الفريق بالتحديد، سيبذل كلّ فرد ضعف مجهوده الاعتيادي كي لا يخيّب آمال محبيه ومشجّعيه ومدرّبيه." 
 
 
وبعد السباق الشيّق قدّمت دار يوليس ناردين تهنأتها الحارّة لاعضاء ارتميس راسينغ بما انها الراعي الرسمي له وذكر باتريك هوفمان، وهو المدير التنفيذي للدار انّ فوز الفريق هو خطوة جديدة في التعاون بين يوليس ناردين وارتميس رايسينغ. وأضاف انهم فخورون بهذا التعاون مع فريق اظهر موهبة لامعة بالرغم من العوامل القاسية والشّرسة. 
 
 
وأتت نتائج سلسلة سباق لويس فويتون لكأس أميركا في برمودا كالتالي: 
 
1- أرتميس رايسينغ: 2-1-4-52 نقطة
 
2- اميرايتس تيم نيوزيلاند: 5-2-1-50 نقطة
 
3- اوراكل تيم يو اس آي: 1-3-5-48 نقطة
 
4- لاند روفبر بار: 3-6-2 44 نقطة
 
5- سوفتبانك تبم جابان: 4-4-3-44 نقطة

أحدث الأخبار السبّاقة