اختبار بورش ماكان توربو لرحلة خارقة

الثلاثاء 27 تشرين أول 2015

 اختبار بورش ماكان توربو لرحلة خارقة
في البدء، استنبطت شركة بورش تصميم اصدارها من سيارة اودي Q5 مستخدمة فقط 30 بالمئة من ميزات شركة Legos الموجودة في Q5. وتبقى الاكسسوارات الاخرى كالمحرك وعلبة التروس ونظام القيادة والاكترونيات والبرمجيات المتماسكة ﻵداء ديناميكي حاملةً توقيع وبصمة بورش بامتياز.
 
 
وضمن سعر يصل الى 93000$ مع خيارات هامة مثل Chrono Sport يقع السعر المقترح وسط اكبر المنافسين الالمان في قطاع سيارات الدفع الرباعي العالية الآداء، جنبا الى جنب مع العملاق كاديلاك اسكالايد بلاتينوم. الا ان بورش تتفوق من ناحية قوة الضغط وسرعة المحرك ودوارنه بغض النظر عن الحجم الكبير. 
 
 
صحيح انها سيارة دفع رباعي كبيرة ذات ا ربعة ابواب ومقاعد مريحة، الا انكم تحصلون على  الجمال والاناقة للقيام برحلة مريحة فقط.
 
 
 فهذه السيارة تستطيع بلوغ سرعة 66 mph في غضون 4.4 ثانية فقط اي انها تخبئ قوة محرك كاسحة ووحشية، طورته بورش في هذه المناسبة، وهو بسعة 3.6 ليترا ليتمركز كما يجب ضمن سيارة ماكان توربو حيث سيؤدي افضل ما لديه ويطلق العنان لإبداعه. ويتحلى بقوة 400 حصان 406 lbs.ft من قوة الدوران المتاحة بين 1350 و4500 دورة في الدقيقة. 
 
 
ومن المتوقع ان تتحلى الهندسة الداخلية لهذا التصميم المتفوق والفريد من نوعه في عالم السيارات الرياضية والرباعية الدفع، بخلطة من وظائف منطقية للغاية وعملية ضمن مواد ذات جودة عالية. وتتسع لاربعة اشخاص للقيام بجولة مريحة في ارجاء البلد، كما ويمكن اضافة مقعد خامس للاطفال. ستكون سيارة الوالد المثالية او سيارة الوالد-الخارق لانها خارقة بالفعل. 
 
 
وفي اختبار لهذا الاصدار تبين انه يعشق الاسفلت ويحب المغامرات عليه مصطحبا جميع افراد العائلة مهما كانت اعمارهم ضمن آداء رائغ وراحة مطلقة وامان كامل.