Coach تطلق أوّل مجموعة ملابس رجالية لها

الأربعاء 28 تشرين أول 2015

Coach تطلق أوّل مجموعة ملابس رجالية لها

 كشفت العلامة التجارية الأميركية العريقة Coachعن أوّل مجموعة ملابس رجالية جاهزة للارتداء. ستُطلَق هذه التشكيلة الجديدة من خلال المتجر الالكتروني الفاخر السيد بورتر أو Mr Porter.

 

 صمّم هذه المجموعة الافتتاحية المدير الابداعي ستيوارت ففز وتقدّم الملابس الخارجية الكلاسيكية والأساسية بتحديث فاخر. وتتراوح الأساليب من المعاطف المبطّنة الجريئة إلى السترات العسكرية.

 

اعتمدت هذه التشكيلة على أقمشة الجلد، القطن، اللباد وغيرها. وتُعتَبَر القطع عمليةً وفخمةً على حدّ سواء. تجسّد المجموعة الفريدة من نوعها الحداثة الحضرية وهي تشمل أيضاً الحقائب الجلدية والاكسسوارات.

 

تتراوح الحقائب بين حقائب اليد وحقائب الظهر. بالاضافة إلى ذلك، تضمّ المجموعة الأحذية التي تتّسم باللونين الأبيض والأسود. تعتمد الملابس لوحة ألوان شتوية وهي الأسود، الزيتي، الكمل، البني وغيرها.

 

تتمتّع بعض القطع في هذه المجموعة بنقشات عسكرية وهناك أيضاً بعض القبّعات الصوفية والأوشحة التي تتميّز بالنقشات عينها. تتّبع هذه العلامة التجارية نهج الأصالة والابتكار والأهمية. وهي متاحة اليوم في خمس قارات في أكثر من ١٠٠٠ متجر في جميع أنحاء العالم وتعمل أيضاً مع العديد من الشركاء والموزِّعين العالميين.