تجربة الموضة من فوغ في دبي في طبعتها الثالثة

الثلاثاء 27 تشرين أول 2015

تجربة الموضة من فوغ في دبي في طبعتها الثالثة

 ستقام الطبعة الثالثة من "تجربة الموضة من فوغ في دبي" في يومي ٢٩ و٣٠ أكتوبر ٢٠١٥.

 

 تنظّم هذا الحدث شركة اعمار العقارية بالشراكة مع فوغ إيطاليا وبدعم من Dubai Design&Fashion Council.

 

تجلب هذه التجربة أفضل الأزياء في العالم إلى دبي وتخدم أيضاً تشجيع جيل المصمّمين الجدد. ستشارك في هذا الحدث الذي يقام في دبي مول، مجموعةٌ واسعةٌ من العلامات التجارية الشهيرة والكبيرة في العالم، من أجل الاحتفال بالموضة وبنمط الحياة العصرية. فضلاً عن ذلك، سيحضر هذه التجربة عددٌ كبيرٌ من المصمّمين الناشئين والمعروفين في جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة إلى أن الدخول مجانيّ.

 

يضمّ هذا الحدث عرض أزياء على المنصة، يشجّع ويعزّز المواهب الجديدة التي هي أولوية بالنسبة إلى تجربة الموضة من فوغ في دبي. سيشارك في هذا العرض ثمانية مصمّمين مختارين من جميع أنحاء العالم وهم أمثلة استثنائية من جيل جديد واعد عالمياً. سيضاف إلى هذا العرض فقرة "من هو على التالي؟ دبي" وهذه بمثابة مبادرة تكشف المواهب وتركّز أساساً على المصمّمين الناشئين من الشرق الأوسط، آسيا وأفريقيا. يشمل هذا المشروع ثلاث فئات: الملابس النسائية، الملابس الرجالية والاكسسوارات. سيتمّ اختيار الرابحين من قبل لجنة من خبراء الموضة على مستوى عالمي وسيحصل الفائزون على فرص مذهلة لعرض مجموعاتهم خلال عدد من الأحداث البارزة في عام ٢٠١٦.

 

فضلاً عن ذلك، ستُعرَض مجموعات الفائزين لفترة موقّتة في دبي مول وعلى موقع www.yoox.com.

 

وأخيراً، سيكون هناك فقرة محادثات عن الأزياء بقيادة مصمّمي الأزياء المشهورين. وهناك أداء للموسيقى المباشرة، مناسبات لايف ستايل وغيرها من الأنشطة.