جاكوار لاند روفر في معرض دبي للسيارات 2015

الاثنين 26 تشرين أول 2015

جاكوار لاند روفر في معرض دبي للسيارات  2015
من المتوقع أن تخطف سيارة جاكوار CX75، ورانج روڤر سبورت SVR، ولاند روڤر ديفندر الأنظار خلال عرضها في منطقة الشرق الأوسط إبتداءً من 10 نوفمبر القادم.
 
 
وما يميز هذه السيارة الشرسة مشاركتها في الإصدار المرتقب من سلسلة أفلام مغامرات العميل الشهير بوند SPECTRE، خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.
 
 
يتضمن فيلم SPECTRE، وهو الجزء 24 من سلسة أفلام "جميس بوند"، مشهداً مثيراً لسيارة جاكوار CX-75 أثناء قيادتها تحت ضوء القمر في شوارع روما في واحد من أكثر مشاهد المطاردة سرعة وإثارة في الفيلم. وسيقود السيارة هينتشمان هينكس الذي يلعب دوره ديف باتيستا. وتعتبر السيارة الخارقة جاكوار C-X75 الأكثر تطوراً على الإطلاق في تاريخ جاكوار، وتمّ تطويرها بالتعاون مع فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر، وفريق ويليامز للهندسة المتقدمة في أوكسفوردشاير بإنكلترا.
 
 
وتلبيةً لطموحات و رغبات محبي وعملاء جاكوار لاند روڤر الأكثر حماسة، تم تأسيس فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر في شهر يونيو من 2014. . وعمل الفريق على تطوير الأداء الخارق في إنتاج النماذج الحالية، آخذاً بالاعتبار متطلّبات الرفاهية والتفرّد التي تشكل ذروة التطلّعات لجاكوار ولاند روڤر الشهيرتين. 
 
 
قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أنهم فخورون جداً بعرض هذه السيارة التي شاركت في أشهر سلسلة أفلام عبر التاريخ و التي ستكون أيضاً في معرض دبي هذا العام. وهذا المعرض المنصة المثالية للشركة للاحتفال وعرض السيارات النموذج والسيارت الإنتاجية على حد سواء أمام عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
 
 
يمكن للجمهور مشاهدة هذه السيارات في جناح جاكوار لاند روڤر بمعرض دبي الدولي للسيارات، في قاعة الشيخ سعيد رقم 1، الجناح SS105 وسيتم عرض فيلم سبيكتر SPECTRE في المملكة المتحدة بتاريخ 26 أكتوبر 2015، وفي الولايات المتحدة بتاريخ 6 نوفمبر 2015.