هاري وينستون يتحدى خطوط التماثل!

الاثنين 26 تشرين أول 2015

هاري وينستون يتحدى خطوط التماثل!
هاري وينستون يتحدى خطوط التماثل!ساعة جديدة بعيدة عن التصميم المألوف وترتكز على توربيون ثلاثي المحاور. انها "إستوار دو توربيون 6 "!
 
 
 يشكل التماثل بالنسبة للبعض امرا محوريا. الا انه في بعض الاحيان، ولنجاح بعض الاعمال اليدوية، لا بد من الابتعاد عن خطوط التماثل المألوفة لخلق تجديد فريد، مثلما هو الحال في ساعة هاري وينستون الجديدة.
 
 
انها اصدار جديد من مجموعة إستوار دو توربيون "Histoire de Tourbillon" وتحمل اسم استوار دو توربيو 6 وتضم جزئين منفصلين إذ يغرق كل جزء في انتصارات التوربيون التاريخية. وترتكز الساعة على توربيون ثلاثي المحاور ضمن كاروسيل منفصل عن الآخر ومؤشّرَين اثنين للوقت. ويجعلها قطرها البالغ 55 ملم اكسسوارا دسما للمعصم مع 80 ساعة اضافية من احتياطي الطاقة. 
 
 
اما هيكل الساعة المطروحة فمصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراط بسماكة 21.80 ملم ويتم بيعها ضمن عدد ضئيل جدا  محصور بعشرين سعيد حظ. وبشكل عام وشامل، ليست هذه الساعة الا اكسسوارا مدهشا يثير الذهول في نفوس حامليها ومحبيها والمتفرجين عليها. الا انها لن تكون محط انظارمحبي الساعات الرفيعة والرقيقة لانها سميكة وضخمة. وبما انها صخمة، حرص هاري وينستون على ان يكون سعرها ضخما ايضا لذلك عرضت للبيع ب 722900 $ فقط...  

أحدث الأخبار السبّاقة