أفضل حلول باناسونيك في اسبوع التكنولوجيا

الخميس 29 تشرين أول 2015

أفضل حلول باناسونيك في اسبوع التكنولوجيا

 أفضل حلول باناسونيك في اسبوع التكنولوجيا

 

قدّمت باناسونيك حلولها المبتكرة الجديدة التي تحمل اسم "Be Amazed" (كن مندهشاً) ضمن اسبوع GITEX2015 للتكنولوجيا الذي تمّ في مركز دبي الدّولي التجاريّ.

 

وقد يكون معرض باناسونيك مثالاً لمستقبل كلّ الأغراض، التي تحسّن حياة مستخدميها وعالمهم، وهي أظهرت للزّائرين مباشرةً ابتكاراتها عبر الاختبارات الحيّة، فلنتناول بعضاً منها.

 

المرآة الالكترونيّة هي بمثابة تحفة باناسونيك الفنيّة، فهي تظهر الآفات للنّاظر اليها، عبر كاميراتها، وتدلّه عليها، إن كانت شوائب في وجهه أو في بشرته. كما يمكن تجريب المظاهر المختلفة من الماكياج والشّعر بشكلٍ افتراضيٍ عليها.

 

وطوّرت باناسونيك تقنيّة للهواتف الذكية، كي تقرأ الرسائل التي تصلها عبر ضوء الLEDمن أيّ مكانٍ ما، فتحوّل الضّوء الى معلومات.

 

وهدفت الشركة الى جذب العاملين في مجال التسوّق وأصحاب المحلّات التجاريّة عبر نظام الأرضيّة التفاعليّ الذي يعرض الصّور والمشاهد ويتفاعل مع الزّبائن ليجذب انتباههم في اي مكانٍ عام، كما انّه يشغّل مخيّلة الأشخاص ويحفّذ على العمل الجماعي والتواصل.

 

واختارت باناسونيك أن تطوّر أداة تسليط الضّوء، (Projector)، فتصبح قابلة لعرض جودة 4K، فضلاً عن تخفيف حملها وحجمها الصّغير نسبيّاً، أي انّها عمليّة وعالية الأداء في الوقت عينه.

 

ومن أبرز ابتكاراتها أيضاً، مخزّن المعلومات الذي أرادته مسعفاً للشركات ورجال الأعمال.  يعتمد على قرص Blu-ray Disc™، مع حياة تمتدّ الى أكثر من خمسين سنة، وهو يسمح لتخزين أكبر كمٍّ من المعلومات مقابل كلفة صغيرة، بالإضافة الى ضمانة عالية لصحّتها.