كانتاس وقائمة الطعام الجديدة في الرحلات الاقتصادية

الاثنين 26 تشرين أول 2015

كانتاس وقائمة الطعام الجديدة في الرحلات الاقتصادية

 استضافت شركة كانتاس للطيران ضيوفها للاحتفال بتجربة الطعام الاقتصادية الجديدة للشركة وذلك في حفل خاص في فندق جي دبليو ماريوت في دبي. 

 

يعيد هذا العرض الجديد تعريف تجربة الطعام لزبائن كانتاس المسافرين في الدرجة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم وبما في ذلك الرحلات بين دبي وأستراليا.

 

كانت دبي أوّل سوق يتلقى هذه التجربة الجديدة، ما يتيح للزبائن التمتّع بمجموعة أوسع من خيارات الوجبات، حصص ٥٠% أكبر وخدمة أسرع. وضعت هذه التجربة الجديدة معايير جديدة للمسافرين عبر الدرجة الاقتصادية والذين يبلغ عددهم خمسة ملايين كل سنة.

 

تقدّم قائمة الطعام هذه وجبات أكبر، زيادةً من اثنين إلى أربعة خيارات من الأطباق. هناك أيضاً فئات جديدة من الأطباق بما في ذلك خيارات صحية ووجبات مستوحاة من المنطقة مثل سلطة دجاج شرمولة مع الكسكس وصلصة النعناع وذلك على خط طيران دبي- سيدني.

 

بعد فترة وجيزة من الاقلاع، يُقَدَّم للمسافرين مشروباً ترحيبياً ذات نكهات حصرية لشركة كانتاس. تشمل الوجبات الخفيفة طوال مدّة الرحلة الفواكه الطازجة، البوظة والمالتيزرس. وقبل الوصول، تُقَدَّم للركاب مجموعةً من الخيارات للفطور.

 

أمضى فريق خبراء كانتاس في مجالي المواد الغذائية والمشروبات، ١٢ شهراً يبحث في القائمة الجديدة ويطوّرها، يتحدّث مع الزبائن ويزور المنتجين والمزودين المحليين ويبحث عن اتجاهات جديدة للطعام.