ما هي علاقة بورش بشوبارد؟

السبت 24 تشرين أول 2015

ما هي علاقة بورش بشوبارد؟
كشفت دار شوبار مؤخرا في مزاد اونلي واتش لهذا العام عن ساعة سوبرفاست كرونو بورش 919 اونلي واتش 2015. وتعود ارباح مبيعات هذا المعرض لخدمة ابحاث مرض دوشين لضمور العضلات.
 
 
والجدير بالذكر انها ساعة فريدة من نوعها او بالاحرى موجودة بتصميم واحد وتحمل تفاصيلها توقيع بطل السباقات العديدة مارك ويبر الذي هو ايضا احد سفراء دار شوبارد. 
 
 
وكانت هذه الساعة  اطلقت لاعلان شراكة بين دار شوبارد وشركة بورش للسيارات. و كان وقع ساعة سوبرفاست كرونو بورش 919 المذكورة قويا وباهرا بصورة خاصة انها شراكة بين صانعين رائدين كل واحد في مجاله. 
 
 
تتميز الساعة بمعيار فريد ايضا لصاحب حركة الدار M05-03 المحصّن بالتيتانيوم القوي وكرونوغراف DLC وقطر يبلغ 45 ملم. تحمل هذه الساعة روح سباقات لومانز وعيرها من السباقات الفريدة التي فاز بها صانع الساعات الالماني وروح الصلابة والفرادة والاصالة المتجذرة في بورش، إضافة الى ميزات الدار الرفيعة المستوى. 
 
 
وفي هذه المناسبة، يشرح مارك ويبر ارتباطه بالعلامة التجارية،فذكر انه لم يتردد ولا للحظة عندما عرضت عليه الدار هذه المهمة في مزاد اونلي واتش 2015. ويعترف انهما (الدار وهو) خلقا ساعة قوية وصلبة تحمل مواد مستخدمة في صناعة السيارات. واعرب بطبيعة الخال عن غبطته وسعادتة امام هذا العمل الراقي.