افضل الشواطئ في منتجعات فيرمونت

السبت 24 تشرين أول 2015

افضل الشواطئ في منتجعات فيرمونت
نعم ! وجدت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont الفاخرة  حلاً لكل محبي الفلسفة القائلة ان "الحياة هي شاطئ" . وستقدم لهم فرصة الهروب الى الشواطئ مشمسة ودافئة وساحرة على مدار السنة.
 
 
 
يعود السبب الى انتشار هذه السلسلة من المنتجعات في انحاء العالم مثل بالي والامارات العربية المتحدة وشواطئ جزر برمودا الوردية وسانتا بيير في كاليفورنيا. في هذه البقع تحديدا سيغرق الضيوف في جو من الضيافة المترفة تحت اشعة الشمس الحاضنة.
 
 
يقع منتجع فيرمونت ماياكوبا في ريفييرا مايا ضمن غابات مطرية لا تفصل بينها الا برك من المياه الصافية وتحيط بها شواطئ كاريبية رملية بيضاء. يمكن للضيوف ان يختاروا المكوث في اي من المنازل الفاخرة الصغيرة المتناثرة في ارجاء المكان الساحر. 
 
 
اما منتجع فيرمونت اوركيد في هاواي فيشكل صميم الجمال في هذه الجزيرة. يتمتع الضيوف رواد الشواطئ في هذه البقعة بالرمال التي تشبه السكر حيث يمكنهم القيام بنشاطات مائية عديدة ومنتفعات وتقديمات ترفيهية وخدمات مليئة بالراحة والاسترخاء. 
 
 
ويقع منتجع فيرمونت عجمان في الامارات العربية المتحدةعلى طول 200 متر من شاطئ يطلق عليه اسم كورنيش. هنا، يستطيع الضيوف التألق والاستمتاع تحت اشعة الشمس والسباحة في تلك المياة النضرة الزرقاء الشهية. ويقدم المنتجع العديد من النشاطات والخدمات ،ويمكن للضيوف التمتع على طول الكورنيش والتنزه والتجوال.