مجموعة Y3 الجديدة من وحي الحياة العسكرية

الأحد 25 تشرين أول 2015

مجموعة Y3 الجديدة من وحي الحياة العسكرية

 تقدّم العلامة التجارية Y3حملةً اعلانيةً جديدةً لمجموعتها الرجالية لخريف/شتاء ٢٠١٥. هذه الحملة الجديدة مستوحاة من الرواد في مجال الطيران.

 

صوّر هذه الحملة هارلي وير المبدع والتقط مجموعةً من الصور المعكوسة والتي تسبّب الدوار. تصدّر الحملة عارض الأزياء ماكس إسكن.

 

تبدو مظاهر المجموعة الجديدة شبيهةً بالملابس العسكرية وتحديداً تلك المستوحاة من القوات الجوية. تقدّم هذه النغمات العسكرية القوية دعماً للعلامة التجارية التي عادةً ما توفّر القطع المبسّطة. تظهر القوة في السترات ذات الجيب المتعدّدة، في أحذية المعارك وفي البذلات. حتى تفاصيل الملابس تذكّرنا بنقاط مألوفة في عمليات الطيران من الخطوط المائلة والواسعة إلى الأحزمة المتنوّعة.

 

فضلاً عن ذلك، تتمتّع القطع باللونين الزيتي والأزرق الداكن. يذكّرنا هذان اللونان من جديد بالحياة العسكرية المعتمدة في المجموعة الجديدة. بالإضافة إلى الملابس، تقدّم العلامة التجارية Y3مجموعة أحذية متينة، قوية وفريدة من نوعها لهذا الموسم. 

 

نبذة 

 

قُدِّمَت مجموعة Y3الرجالية لأول مرّة خلال أسبوع الموضة في باريس عام ١٩٨٤. أسّس هذه العلامة التجارية يوهجي ياماموتو. وما زال هذا الأخير، حتى يومنا هذا، يحارب النهج المألوف عبر ابداعه اللا متناهي.