الBMW "مايسترو": حصريّاً لليابان

الثلاثاء 27 تشرين أول 2015

الBMW

 الBMW"مايسترو": حصريّاً لليابان

 

أطلقت BMWسيّارة جديدة ومحدودة الانتاج، حصريّاً للسّوق الياباني. هي الBMW 5 Series MAESTRO، المستوحاة من أناقة الموسيقى الكلاسيكيّة وعالمها الفكريّ العريق. يذكّر أسودها من الياقوت بقائد الأوركسترا الذي يرتدي البذلة السّوداء، وشكلها الأنيق مع تفاصيل الألومينيوم ومصابيح الLEDالمميّزة تشبه الآلات الموسيقيّة المختلفة في الأوركسترا.

 

وصمّمت BMWداخل السيّارة بإتقانٍ، وزخرفه العمّال بتأنّي، تماماً كما يفعل صانع الآلات الموسيقيّة يدويّاً، فالمقاعد مغلّفة بجلد Merinoالخاصّ، والقطب من بنّي ال Amaroمستوحاة من تراب إيطاليا البنّي. وتتخلّل الفرش ألواناً أخرى ترابيّة غنيّة، مثل آلة الكمنجة الخشبيّة، ما يعطي أيضاً طابعاً ذكيّاً وجميلا للمساحة الدّاخليّة.

 

وأعطت الشركة عجلات من 19 إنش، من خليط المعدن ومن نوع 351Mلل5 Series، مع نظامٍ للموسيقى من نوع Harman / Kardon، ومكيّف خاصّ لتدفئة المقاعد الأماميّة، وغيرها من المزايا.

 

واختارت BMWللسيّارة محرّك من نوع 2.0 literعامل على الدّيزل، مع ميزة توربو، ونظام قيادة ثمانيّ، فتكون قوّة المحرّك من 184 حصاناً، و380 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران.

 

ولن تصنع الشركة أكثر من 99 نسخة من هذه السيّارة، وستصبح هذه النسخات متوفّرة ابتداءً من السّابع من نوفمبر المقبل، مقابل 7980000 ين ياباني، أي ما يعادل 66500 ألف دولار.