مارس الرفاهية المنعزلة في أجواء كاريبية

الجمعة 23 تشرين أول 2015

مارس الرفاهية المنعزلة في أجواء كاريبية
افتتحت المنشأة الخاصة الكاريبية Valley Trunkأبوابها لاستقبال الحجوزات الخاصّة بخريف وشتاء 2015 ومواسم 2016 القادمة.
 
 
متوفّرة للحجوزات الخاصّة فقط، تقدّم هذه المنشأة الرفاهية المنعزلة في قلب جزيرة فيرجين غوردا الساحرة، جوهرة تاج الجزر البريطانية العذراء في الكاراييبي.
 
 
تبدأ فالييه ترانك من قناة السّير فرانسيس درايك لتكوّن منزلاً عائليا محبوباً. ويضمّ المجمّع البالغ 76890 متر مربع ثمانية اجنحة فاخرة في فيلات منفصلة لتمضية العطل والاحتفالات الموسمية او حتى للاسترخاء والاستجمام. وتتميز الفيلات بطاقم كامل للاهتمام بأدق تفاصيل الضيافة وراحة الضيوف الذين سيصبحون أسياد الفيلات المذكورة ويخوت فاخرة من طراز كزانادو 68 انش Xanadu والاراضي المخضوضرة والشواطئ النقيّة ذات الرمال البيضاء المتميّزة بأبدع ما انعمت به الارض من تصاميم صخرية. 
 
 
تجدر الإشارة الى انّ افضل فصلين لقضاء العطلات في هذه البقعة هما الخريف والشتاء، إذ يهرب المسافرون من الطقس الشتوي القاسي والبارد ليتمتعوا تحت هذه السماء الصيفية المشمسة ويتلذذوا بتلك النسمات الرائعة والحرارة الدّافئة. ولا بدّ من ان تكون فاليه ترانك المكان المناسب للاحتفالات العائلية على مدار السنة لانها تقدّم خصوصية كاملة وفرصة بلوغ أفضل المعالم الكاريبية التي لا نراها الا في الافلام الخيالية. 
 
 
 
امّا الصفقة التي تطرحها هذه الجنّة على زائريها لهذا الموسم الممتدّ من الاول من نوفبر 2015 الى الاول من نوفمبر 2016 فتضمّ:
 
 
 
- 4 ضيوف على الاقل بكلفة 6000 $ (اي 1500 $ في الليلة الواحدة) 
 
- بين 5 و 16 ضيف : 1200 $ على الشخص الإضافي في الليلة الواحدة 
 
 
ولا يسري هذا العرض في الفترة الممتدّة من 20 ديسمبر 2015 الى 4 يناير 2016 .
 
 
وتتضمّن هذه الكلفة نفقات المنامة والطعام والمشروبات والرياضات المائية الداخلية وتكاليف اليخت كزانادو وطاقمه بالإضافة الى طاقم الضيافة داخل الفيلات، ولا يتضمّن الضرائب الإضافية.
 
 
للراغبين في الحجز او الاستفسار يمكن زيارة الموقع التالي: www.valleytrunk.com