ألوان مونبلان الخريفيّة البرّاقة

الجمعة 23 تشرين أول 2015

ألوان مونبلان الخريفيّة البرّاقة
تدعوكم دار مونبلان الى عشق الوان المواسم عبر مجموعة اكسسواراتها الجديدة والمتميّزة. وحين طرحت مجموعتها الاولى  يلفت انتباهنا الالوان الخريفية الطّاغية المتنوّعة بين البنّي والنبيذي والاحمر القني والبنّي الدّاكن والاسود واللون التّبني والرّمادي والذّهبي والتّرابي والنّاري. كلّها الوان خريفيّة بامتياز، الوان انتقالية تحمل الدّفء بين طيّاتها وتدلّ عن ابداع الدّار وابتكاراتها اللانتاهية التي تتماشى مع جميع محبّيها...في كلّ الفصول.
 
 
تضمّ المجموعة الجديدة في صدارتها ذلك القلم المميز "مونبلان كروز كوليكشن" Montblanc Cruise Collection.  استوحت الدّر مبدأ هذا القلم من فصل الرّبيع بفضل اللون النبيذي والأزرق. ويضمّ طبقة من الرّيزين وتفاصيل دقيقة وأنيقة من معدن البلاتينوم. ويتوفّر هذا لتصميم بألوان عديدة منها الاسود والازرق والاحمر والاخضر والبنفسجي والبرتقالي الناري.
 
 
بالإضافة الى القلم، هناك حافظة البطاقات الشخصيّة من مجموعة مايسترستوك Meisterstück Selection Sfumato Business Card Holder with Gusset المصنوعة من الجلد الايطالي الانيق والتي تحمل نجمة مونبلان العريقة في الواجهة المغطّسة بمعدن البلاديوم وهي متوفّرة باللون البني فقط. 
 
 
امّا قلم الحبر المميز Meisterstück Red Gold Classique Fountain Pen فمغلّف بالرّيزين العميق السواد الذي اصبح رمز الاناقة في هذه العلامة التجارية. وتجدر الإشارة الى انّ الريشة مصنوعة يدوياً من الذّهب الاحمر عيار 14 قيراطاً المحمي بطبقة من الرّوديوم. يتوفّر هذا القلم بألوان عديدة منها الازرق الملكي والازرق الليلي والاحمر والبنفسجي والرمادي ولون القهوة والاخضر والاحمر.
 
 
وبطبيعة الحال، لن تكتمل المجموعة دون اصدار حقيبة عملية. وتتميّز هذه العائلة بحقيبة Meisterstück Selection Sfumato Single Gusset Briefcase المصنوعة ايضاً من الجلد الايطالي والتي تحمل شعار مونبلان بكلّ فخر. تتألف الحقيبة المذكورة من 3 اقسام لتحوي اكبر عدد ممكن من الاوراق والحاجيات ولتكون رفيقة الرجل العملي والعصري. تتوفّر باللون البني الترابي فقط.