الاسطورة باكياو يفتتح متجراً في دبي

الخميس 22 تشرين أول 2015

الاسطورة باكياو يفتتح متجراً في دبي

  الاسطورة باكياو يفتتح متجراً في دبي

 

 سيزور بطل العالم لعشر مرّات في الملاكمة مانّي باكياو دبي الشهر المقبل، ليطلق المتجر الرّياضي الجديد من GOفي مول الأمارات، بحسب ما أكّدته الشّركة. وتحديداً في الخامس من نوفمبر، سيقصد البطل المتجر الذي يجمع بين عدّة أقسام يختصّ كلٌّ منها برياضة معيّنة، بالإضافة الى وحدة تسلّق على شكل بركان طولها عشرة أمتار.

 

يتمتّع باكياو البالغ من العمر ستّة وثلاثين عاماً، بخبرة 20 سنة في مجال الملاكمة، غلب فيها أمثال ريكي هاتّون وأوسكار دو لا هويا، فسُمّته ،ملاكم العقد ،جمعيّة الملاكمين الأميركيّة، ومجلس الملاكمة العالمي، ومنظّمة الملاكمة العالميّة عام 2011.

 

لم يتوانَ باكياو عن المشاركة في النشاطات ودعم الحركات، في مجالات كرة السلّة، الأعمال، التمثيل، الموسيقى والسّياسة. ففي أوّل هذا الشّهر، أعلن أنّه سيترشّح لمقعدٍ في مجلس الشّيوخ الفلبّيني.

 

تؤّكد مشاركة البطل في الافتتاح أنّ هذا المتجر، في مول الإمارات، سيكون الأكبر في العالم لعلامة GO Sportالتجاريّة. وهي شركة المنى فاشون غروب الّتي أخذت الوكالة الحصريّة لGO Sportفي الشرق الأوسط، وحرصت على انتشارها وتمركزها.

 

تملك رصيد   Go Sport    متاجر  عالميّة عدة للأحذية الرّياضيّة منها، لا سيّما في مول دبي، وهي تأسّست في فرنسا عام 1978، واستمرّت في النمّو، حتّى وصلت عائداتها الى 700 مليون دولار العام الماضي، علماً أنّها تضمّ 4300 موظّفاً.