وجدنا ثلاث بقع من الجنة على الارض

الخميس 22 تشرين أول 2015

وجدنا ثلاث بقع من الجنة على الارض
ان كنتم من اصحاب الفرص والطّموح والمال بطبيعة الحال، فتعرّفوا اذاً على مواقع خلابة لقضاء العطلات الفاخرة ، بالمختصر المفيد ليست الا الجنة على الارض.
 
 
اولاً، منتجع وسبا سانت آن في السيشل: صُنّف هذا المنتجع من فئة الخمسة نجوم وهو يقع في جزيرة في الضفة الشرقية من أفريقيا ويضمّ 87 فيلا خاصّة كاملة التجهبزات والمفروشات لكل واحدة حديقتها ومناظرها الخلابة. بعضها يتميّز بمسبح خاص واذا رغب الضيوف بعرض "رويال فيلا" فسيحصلون على رفاهية وترف اضافيين. وسيتمتّع عشاق المغامرات بالموجودات الطبيعية بصورة خاصة الى الالعاب والنشاطات المائية وملاعب التينيس ومراكز الرياضة واللياقة البدنية. أمّا محبّو الهدوء فيمكنهم الاسترخاء والجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية السياحية والاستفادة من صفوف اليوغا المتوفّرة.
 
 
ثانياً، شوقر بيتش في منتجع فايسروي في سانت لوسيا: اذا قلنا عشاء انيقا واستقبالا من الدرجة الاولى فلن نكون ذاكرين الا جزءاً بسيطاً من تقديمات هذا المنتجع الهائل. يجمع المنتجع بين الشواطئ البيضاء والغابات المطرية الغنية والخضراء والفيلات والاكواخ المحاذية للشاطئ والبيوت الخشبية الفاخرة وتلك الفيلا الفائقة الفخامة المطلة على المحيط والمسابح وتوفير الخدم والمساعدين الشخصيين والجولات السياحية والبارات والمطاعم والنشاطات المختلفة طوال النهار.... والمزيد! أمر رائع بالفعل! 
 
 
ثالثاً، بير آكووم في جزيرة نياما في المالديف: في هذا المكان سيعشق العاشقون مرّة ثانية وفي هذا الارخبيل المالديفي سيقترب العشق الى درجات الكمال. وما يميّز هذا االمنتجع عن غيره هو ذلك المطعم المتغلغل في اعماق البحر، السابسيكس Subsix وسبا يفتح ابوابه ليلاً نهاراً وسينما بحريّة رائعة كي يستمتع الضيوف بالافلام تحت النجوم والسماء الصافية. انه المكان الملائم للعاشقين والذين يحتفلون بشهر العسل والذين يرغبون بالمرح وقضاء لحظات لا تنتسى.