مجموعة Bovet 19 Thirty ستسعد نهاركم!

الخميس 22 تشرين أول 2015

مجموعة Bovet 19 Thirty  ستسعد نهاركم!
كشفت دار بوفيه Bovet السويسرية عن مجموعة ساعات جديدة في غاية الجمال أطلقت عليها اسم  Bovet 19Thirty وتضم تصميمين رائعين الاول يحمل اسم فلورييه والثاني ديمييه.
 
 
بداية مع هيكل فلورييه Fleurier، فهو مصنوع من معدن الستاينلس ستيل ضمن قطر كبير يبلغ 42 ملم مغطى بزجاج من الكريستال. ويضمّ معيار بوفيه الخاص 15M04 و35 جوهرة و21600 دورة في الساعة واحتياطي طاقة يصل الى 7 ايام بعد نفاذ البطارية. ويتوفّر هذا التصميم باللون العاجي المُلمَّع واللون الاسود واللون الازرق المطبقين بفرشاة بطريقة دائرية على التصميمين. بالإضافة الى ارقام عربية ورومانية او صينية يجمّلها سوار من جلد التمساح وكبش ابزيم في غاية المتانة. 
 
 
من جهة اخرى، يضاهي هيكل ديمييه Dimierهيكل فلوريه من ناحية اللذة والكفاية الجمالية. يبلغ هيكله المصنوع من معدن الستاينلس ستيل 42 ملم ويتميّز بزجاج كريستال مزدوج ويحمل نفس معيار تصميم فلورييه ويحمل خيارات مجموعة الالوان المطروحة والترقيمات عينها والسوار الجلدي المميز. ويحمل التصميمان في وجهيهما 3 مؤشرات مختلفة مثبّتة ببراغٍ زرقاء مميزة بالفعل تضفي حياةً الى وجع الساعة الخالي من الالوان اللافتة. 
 
 
مجموعة  Bovet 19Thirty مميزة وراقية وتحمل جمالات انيقة غير متعبة للعين وتخبّئ اسرار الدار وتعكس روحها البسيطة ضمن تفاصيل مثيرة وخلابة. لن تكون هذه المجموعة سوى عنوان للموضة الانيقة في عالم صناعة الساعات السويسرية التي تتميز بالأسلوب الراقي والناعم والمليء باللمسات النهائية العالية الجودة. لذلك، مجرّد النظر الى هذه الساعات سيسعد نهاركم على الاقل!