جيجر-لوكولتر في فانكوفر وتورونتو

الخميس 22 تشرين أول 2015

جيجر-لوكولتر في فانكوفر وتورونتو
أعلنت دار الساعات السويسرية جيجر-لوكولتر عن افتتاح اول متجرين لها في كندا في فانكوفر وتورونتو لتقديم نقتطي لقاء محبي الساعات الفاخرة وصناعتها.
 
 
ففي قلب شارع البرني ستريت Alberni في فانكوفر يمتدّ متجر جيجر-لوكولتر ليقدّم 82 مترا مربعا من القطع الفريدة والمميزة التي تقدّمها الدار وسط تصاميم داخلية لا تحوي إلا الاناقة والرفاهية والحميمية الصادقة والللمسات العصرية تماماً كروح جيجر-لوكولتر. 
 
 
وبطريقة تفوق مبدأ البوتيكات العادية يلقي متجر جيجر-لوكولتر في تورونتو في نقطة تسوّق يوركدايل الشهيرة الضوء على ابرز رموز وإصدارات الدار الغالية من بينها مجموعات ريفيرسو وراندي فو وماستر وجيوفيزيك وديوميتر وديب سي كلّ هذه ضمن 60 متر مربّع. 
 
 
وسيكون متجرا تورونتو و فانكوفر منارة لمحبي الدر وعالم الساعات الذين سيجدون ابتكارات وابداعات وروح الصانع السويسري الذي ابهر الجميع منذ العام 1833. ولن يشكلا الا مصدر ضيافة حقيقية واكتشافات انيقة وخبرات ميقاتية موثوقة المليئة بالرقة والصفاء والسكينة. 
 
 
وحتى اليوم تبلغ متاجر جيجر-لوكولتر في اميركا الشمالية 11 متجرا وتتوزع على الشكل التالي: بيفرلي هيلز وبوكا راتون وآنكور في فندق وين Wynn في لاس فيغاس وكوستا ميسا وآفنتورا ونيويورك وميامي ديزاين ديستركت وذا فوروم شوبس لاس فيغاس وأخخيراً في طورونتو وفانكوفر. 
 
 
ويعبّر فيليب بوناي في هذه المناسبة وهو رئسي دار جيجر-لوكولتر في اميركا الشمالية عن رغبة الدار بمشاطرة شغفها في صناعة الساعات الرفيعة المستوى مع كلّ الناس الذين يكنون مكانة خاصّة لهذه الصناعة وتبغي كشف صناعاتها ضمن عالم من الصناعات الميقاتية الغير متوقّعة.