تاغ هوير تثير ساعة اندرويد القادمة

الأربعاء 21 تشرين أول 2015

تاغ هوير تثير ساعة اندرويد القادمة
تتحول الساعات الذكية الى ملحق شعبي بشكل سريع وها هي تاغ هوير تسجل دخولها في هذا المجال بزخم وعزم بالرغم من اللاعبين القليلين. وبطبيعة الحال ستعتني تاغ هوير اولا في شريحة الاغنياء وستكشف عن ساعة اندرويد وير الذكية التي كانت الدار تثير فضول شبكات التواصل الاجتماعي من خلالها.
 
 
 ليست هذه الخطوة الاولى للدار في ما يخص اثارة جهاز اندرويد الجديد بما ان المدير التنفيذي جان كلود بيفييه كان قد رمى دعابته الاولى في تعليق على شبكة تويتر بهذا الخصوص. ولا يشكل هذا الحدث العلاقة الاولى بين الدار واجهزة اندرويد الذكية لانهما  اصدرا جهاز ميريديست انفينايت في الهواتف الذكية ومجموعة رايسر التي برهنت عن ذوق رفيع في التصميم وتخطت مجال الهواتف الذكية في التكنولوجيا. 
 
 
وحتى هذه اللحظة لا تتوفر معلومات كافية حول اندرويد وير الجديدة ولا حتى اسم رسمي نهائي الا العد العكسي المتوفر على الشبكة الخاصة بالشركتين يعلن عن تاريخ 9 نوفمبر كتاريخ محتمل لاطلاق هذه الساعة. وقد يكون الهاشتاغ الخاص بهما دليلا على الاسم المحتمل connectedtoeternity# وقد يكون سعرها حوالى 1400 دولار لتكون بهذا الرقم بلغت قمة اسعار الساعات كونها خالية من المجوهرات او الاحجار الكريمة.