اختتام موسم الفورمولا1 بحلّة جديدة من مرسيدس

الأربعاء 21 تشرين أول 2015

اختتام موسم الفورمولا1 بحلّة جديدة من مرسيدس

. اختتام موسم الفورمولا1 بحلّة جديدة من مرسيدس

 

ستقدّم مرسيدس- بينز عرضها التقليديّ في مناسبة انتهاء موسم الفورمولا 1 لهذا العام، بعد فترةٍ قصيرة على وقوع آخر سباقٍ منها، وسيكون ذلك في 12 ديسمبر المقبل. وهذه المرّة، سيقع حدث Stars & Carsفي مجمّع مرسيدس- بينز الخاصّ في شتوتغارت الألمانيّة.وستحتفل مرسيدس لمرّة جديدة بنجاحاتها مع المعجبين وأهمّ الضيوف، ولأوّل مرّة، سيكون مكان الاحتفال، مدرجاً لكرة القدم.

 

وسيعبّر فريق سيلفر آروز للفورمولا 1 عن ابتهاجه بالإنجاز الّذي حقّقه عبر ربح بطولة الصّانعين العالميّن في الفئة الأولى من عالم تسابق السيّارات للمرّة الثّانية على التوالي. كما سينضمّ الى فريق مرسيدس AMG PETRONASكلٌّ من سائقي الفورمولا 1 لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ، الى جانب سائقي فريق مرسيدس AMG DMTالثماني ورئيس قسم السباقات في مرسيدس- بينز، توتو وولف.

 

وقال رئيس قسم التسويق في مرسيدس- بينز، الدكتور جينز ثيمر: "أنا معجبٌ باستمرار بحماس محبّي الفريق والعلامة التجاريّة، وعائلة مرسيدس- بينز. وهذه السّنة، ننوي تقديم الخبرة الجميلة نفسها الى أكبر عددٍ ممكنٍ من الأشخاص. ولهذا السّبب، قرّرنا نقله الى مكانٍ جديدٍ كليّاً، ونعطيه طابعاً مختلفاً عن السنوات السّابقة. فللمرّة الأولى، سيكون الحدث عرضاً لا مثيل له، من قبل شتوتغارت، تحديداً من المجمّع الخاصّ بمرسيدس- بينز. وسنفعم المشاهدين بروح الإثارة والدّهشة، ونعطيهم أجمل المناظر والعروض لتخطف أنفاسهم.