أصبح تطبيق ميسينجر متوفّراً للآبل واتش

الجمعة 23 تشرين أول 2015

أصبح تطبيق ميسينجر متوفّراً للآبل واتش

 أصبح تطبيق ميسينجر متوفّراً للآبل واتش

 

أطلقت فايسبوك أخيراً النسخة الملائمة لساعة آبل من تطبيق المراسلة الخاصّ بها، الMessenger، من خلال تحديثٍ للتطبيق أصبح متوفّراً الخميس الماضي.وقدّم التحديث نفسه قابليّة التماشي مع نظام iOS 9الجديد، مثلاً عبر البحث العامّ والتعامل مع عدّة تطبيقات في الوقت نفسه للأيباد.ونسخة ميسينجر المطابقة لساعة آبل متناسقة مع نظام watchOS2بنسخته الأخيرة من آبل لهذه الأجهزة، وهو حتّى يستخدم الميسينجير لبعض ميزاته.

 

لا يمكن كتابة الأجوبة الكاملة على الرسالات الواردة في الميسينجر على ساعة آبل، انّما يمكن اختيار جواب من لائحة الأجوبة المتوفّرة لمزيدٍ من السّرعة، ومشاركة المكان عبر نظام تحديد الموقع، ارسال "الاعجاب" من الخلال الملصق المتوفّر في التطبيق، كما يمكن تسجيل رسالة صوتيّة مساعدة الميكروفون المبني في السّاعة. ومن جهة الرسالات الواردة، يمكن تلقّي الصّور، الفيديوهات، والرسائل الصّوتيّة.

 

ورغم استخدام التطبيق للملصقات المتحرّكة وفيديوهات الGIF، لن يظهرها على ساعة الآبل واتش سوى كصورٍ جامدة.هو ليس أوّل تحديثٍ تطلقه فايسبوك لساعةٍ ذكيّة، انّما هذا التحديث بالذّات، للآبل واتش، تلقّى ترحيباً كبيراً من المستخدمين.

 

ولمستخدمي أندرويد، توفّر التطبيق نفسه بالنسخة الملائمة لساعات أندرويد، منذ بضعة أشهر، يمكن من خلاله ارسال الرسائل الصّوتيّة، وملصقات الإعجاب من المعصم.