قصتي مع بروكس براذرز

الثلاثاء 20 تشرين أول 2015

قصتي مع بروكس براذرز

 

بروكس براذرز يطلق حملة الخريف الإعلانيّة :"قصتي مع بروكس براذرز"تتضمّن كريستينا هندركس، جفري أرند، طوني غولدوين،غراهام مور، مات ماكغوري، جوشوا ساس، يارا شهيدي،تسلّط الحملة الضوء على الأحداث الشخصيّة واللحظات التي عاشها بعض من أهمّ الموهوبين في هوليوود.

 

أقدم بائع ثياب

 

لدى أقدم بائع ثياب في أميركا تقليد إلباس بعض من أبرز الوجوه الثقافية في أميركا بمن فيهم 33 من أصل 44 رئيساً أميركياً. رغم أنّ طوني غولدوين ليس قائد العالم الحرّ الفعليّ، إلا أنّه يؤدّي هذا الدور تأدية مقنعة على التلفاز. فحين دعي الممثّل العام الماضي  للقاء الرئيس أوباما في عشاء مراسلي البيت الأبيض، ارتدى غولدوين بذلة بروكس براذرز مصنوعة بحسب قياسه عكست أسلوبه الشخصيّ وأوحت بمظهر أنيق وهيبة مناسبين لاجتماع مع الرئيس الأميركي. وكانت تلك لحظة حدّدت قصّته مع بروكس براذرز.

 

 تاريخ بروكس براذرز 

 

غالباً ما يروى تاريخ بروكس براذرز الغنيّ الممتدّ على قرنين من خلال زبائن العلامة. للملابس قدرة على توليد ذكريات محبّبة إلى النفس تسجّل لحظات من الزمن تسجيلاً مثالياً. فكلّ قطعة تروي قصة، أكنّا نتكلّم عن بذلة زفاف أو ربطة عنق بشكل فراشة ترتدى في مناسبة رسميّة أو عن أب يصطحب ابنه لشراء أوّل سترة بروكس براذرز أو ابنة تستعير قمصان بروكس براذرز الخاصة بوالدتها لترتديها إلى المدرسة. غالباً ما يتشاطر الزبائن وبروكس براذرز قصصاً مشابهة عن أحداث حياتهم المهمّة من خلال الرسائل التي يوجّهونها إلى متجرهم وشركائه أو من خلال قنوات شبكة التواصل الاجتماعيّ.

 

الرسائل الشخصية

 

غالباً ما يتمّ إطلاع رئيس بروكس براذرز التنفيذيّ كلاوديو دل فتشيو مباشرةً على هذه الأحداث. فقد شرح الأمر قائلاً: "بنينا على مرّ مئتي سنة تقريباً علاقات من خلال تعاملنا مع زبائننا وعائلاتهم. تصلني رسائل شخصيّة كثيرة من زبائن يشاركونني قصصهم المتعلّقة بتفاعلهم مع بروكس براذرز، بدءاً من قصة شراء ربطة عنق بسيطة جلبت الحظّ لهم وارتدوها إلى مقابلة عمل مهمة، وصولاً إلى قصص أحداث عائليّة غالباً ما تشمل أجيالاً عدّة. يؤكّد هذا أنّ زبائننا يعتبرون بروكس براذرز أكثر من مجرّد متجر، وإنما جزء من هويّتهم".

 

قصتي مع بروكس براذرز 

 

يعلن بروكس براذرز اليوم عن حملة "قصتي مع بروكس براذرز " لخريف 2015. وهي عبارة عن مجموعة شهادات شخصيّة ديناميكيّة تتناول سبعة فنانين وتفاعلهم الفريد مع بروكس براذرز ومنتجاته الشهيرة. طلب بروكس براذرز من المعجبين به ونذكر منهم كريستينا هندركس، جفري أرند، طوني غولدوين، مات ماكغوري، جوشوا ساس، غراهام مور، يارا شهيدي أن يستذكروا أحداث حياتهم التي وقف فيها بروكس براذرز إلى جانبهم.

 

الحملة الوطنية 

 

ستنطلق الحملة على الصعيد الوطنيّ والعالميّ في منتصف سبتمبر وتنتشر في الصحف وعلى الإنترنت ونوافذ المتاجر. كما ستتوسع إلى خارج المنازل وتشمل اللوحات الإعلانيّة والباصات ومحطات القطار وأجهزة تلفاز سيارات التاكسي، إضافة إلى مجلات عدة ومنها فوغ، جي كيو، ديتايلز، فانيتي فير. كذلك، ستطلق الحملة مركز مضمون افتراضيّاً ومنبراً على شبكة التواصل الاجتماعيّ بالتعاون مع فانيتي فير ستوديو سيمكّنان زبائن بروكس براذرز من مشاركة قصصهم رقمياً. فضلاً عن هذا، سيُسلّط الضوء على مضمون وصور حصريّة من جلسة التصوير في كاتالوغ مجلة بروكس براذرز 1818 الخاص بالخريف، علماً أنّ كريستينا هندركس وجفري أرند سيظهران على غلافها.

صوّر هذه الحملة الناشطة المصوّر الإيطاليّ كارلو مياري فولشس وتولّت آشلي وستن تنسيق الملابس

 

القصص

 

يتمّ تسليط الضوء طوال الحملة على مقتطفات عن تجارب الفنانين السبعة في حفلات زفاف أو في سهرات توزيع جوائز الأوسكار.

 

يوم زفافنا- قد يكون ما يرتديه الرجل يوم زفافه أهمّ قرار يتّخذه. سلوا جفري أرند الذي اختار بذلة بروكس براذرز مؤلّفة من ثلاث قطع ومعدّة حسب الطلب من قماش غلن بلايد تزوّج بها كريستينا هندركس قبل خمس سنوات. قال جفري: "حين ارتديت البذلة، شعرت بتميّزي البالغ. نظرت إلى أشابيني جميعهم الذين كانوا يرتدون أزياء رائعة من بروكس براذرز وشعرت بأننا أروع عصابة متأنّقة خارجة عن القانون".

 

زيارتي إلى البيت الأبيض- عند مقابلته الرئيس الأميركي في عشاء مراسلي البيت الأبيض العام الماضي، قال الممثّل والمنتج والمخرج طوني غولدوين: "راودني شعور ملائم بالرئاسة حين قابلت الرئيس فعلياً". أما الرئيس الأميركي فقد أطرى على غولدوين بشأن مظهره الرئاسيّ.

 

سترتي السحريّة- بنشأته في مدينة نيويورك، عاش مات ماكغوري قريباً من متجر سحر وحلم بأن يصبح ساحراً. التحق بمخيّم السحر وأمضى الوقت مع المسنّين في الدكّان الواقع عند الزاوية حيث تعلّم الخدع السحرية. لكنه لم يشعر باستعداده لممارسة السحر إلا بعدما قدّم له والداه في التاسعة من عمره أوّل سترة بروكس براذرز كحليّة. فقد قال: "كانت تلك أول ذكرى لديّ عن تأنّقي فعلاً وشعوري بالرضا. حين لبست السترة، شعرت بأنّ تحولاً حدث".

 

بذلتي المصمّمة بحسب مقاييسي- الممثّل البريطاني جوشوا ساس رجل يلتزم بالشكليّات. حين التحق بالجيش، قاده عمّه إلى لندن ليريه أصول اللباس بالنسبة إلى الجنديّ والرجل المحترم. فقد قال: "رغم أنني لم أنضمّ إلى الجيش في نهاية المطاف، أعاد الأمر إحياء حبّ تجاه الخياطة. شعرت للمرة الأولى عند خروجي من بروكس براذرز بأنّ أحداً تعاون معي وفهم ما كنت أسعى إليه واعتمده في ما كان يصنعه. التعامل مع خيّاط بارع أمر مذهل. من أسباب حبي البالغ لبروكس براذرز شعوري الفعليّ بأنهم يعتمدون المفهوم التقليديّ القائل إنّ خير الأمور ما قلّ ودلّ. البذلة هي المحور. أفضّل التجوّل في منزلي ببذلة على فعلي هذا عارياً".

 

سهرة الأوسكار التي حضرتها- عادةً يستلزم غراهام مور محاولتين أو ثلاثاً لعقد ربطة عنقه لكنه نجح في محاولته الأولى ليلة حفل الأوسكار في وقت سابق من هذا العام. حاز الكاتب السينمائي الذي كان يرتدي بذلة بروكس براذرز جائزة أوسكار عن أفضل سيناريو معدّل لفيلم ذي إيميتايشن غايم "لعبة التقليد". قال مور: "أحبّ حفل الأوسكار لأنه حدث تقليديّ وأردت ارتداء بذلة تولّد شعوراً بالسرمديّة بقدر البذلة. كانت بذلة بروكس براذرز مثاليّة."

 

حين يتعلّق الأمر باللباس، لا تتقيّد يارا شهيدي إلا بقواعدها الخاصة. فالمراهقة الأنيقة قد تنتقي سترة من قسم الفتيان مثلما تختار ألبسة من خزانة والدتها. فقد اعترفت قائلة: "لم ترقني قمصان زيّي المدرسيّ فكنت أتسلّل إلى خزانة أمي صباحاً وأرتدي قمصانها البروكس براذرز".

 

يمكنكم إيجاد بروكس براذرز في دبي سيتي فستيفل، ديرا سيتي سنتر، مرديف سيتي سنتر إضافة إلى متجر آخر في غاليري لافاييت دبي مول، ذي أفنيوز مول في الكويت، ياس مول في أبو ظبي، أبو ظبي مول.