ساعة جيب بنصف مليون دولار

الاثنين 19 تشرين أول 2015

ساعة جيب بنصف مليون دولار
نصف مليون دولار ثمن ساعة جيب؟
 
 
خلقت  دار روجيه دوبوي آلة زمنية من التيتانيوم تبدو وكأنها قادمة مباشرة من المستقبل عبر اضافة تعديلات مثيرة الى ساعة اكسكاليبر سبايدر بوكيت تايم انسترومنت Excalibur Spider Picket Time Instrument.
 
 
في الواقع، ليست ساعات الجيب بالابتكار الحديث او الجديد الا ان روجيه دوبوي قرر نقل الامور الى اعلى درجة من درجات التشويق المثير وحمل هذا النوع من الساعات التاريخية الى درجة توازي عصرنا الحالي...
 
 
تم تعديل المعيار المجنون RD101 الموجود في ساعة المعصم طراز اكسكاليبر كواتور 16 هيرتز بنسبة 90 درجة بعكس اتجاه عقارب الساعة داخل هيكل فائق وفائق جدا ،مصنوع من التيتانيوم الصلب. بالاضافة الى ذلك يضفي نظام احطياطي الطاقة المزدوج حماسا اكبر على هذا المظهر المعدني المثير.
 
 
تتميز ساعة الجيب بحجمها الكبير الذي يفوق حجم الساعات العادية، ولكن ضمن وزن لا يحرم حاملها من متعة اقتنائها. وعملت دار روجيه دوبوي على بناء وتصميم كل قطعة من ال590 قطعة في هذة الساعة ناهيك عن المعيار بنفسه.
 
 
وتجدر الاشارة الى أنّ  اصدار هذه الساعة ب 28 قطعة فقط في جميع انحاء العالم بثمن يعادل النصف مليون دولار، او بالأحرى 468000$ لنكون اكثر دقة. انها ساعة غنية بالحروف اليدوية والصناعة الدقيقة والفريدة لتشكل تحفة فنية نادرة بحد ذاتها لذلك يهبط ثمنها ويقل عددها.  

أحدث الأخبار السبّاقة