متجر ألدو في دبي الأكبر في العالم

الأحد 18 تشرين أول 2015

متجر ألدو في دبي الأكبر في العالم

 أسّس ألدو  بنسادون فريق ألدو  عام ١٩٧٢، شركة كندية متخصّصة في صناعة الأحذية والاكسسوارات. يملك بنسادون اليوم ٢٢٠٠ متجراً في ٩٥ دولةً في العالم.

 

تبلغ ثروته حوالي ال-١،٧ مليار دولار. افتتح حديثاً متجراً رئسياً جديداً في مول فستيفال سيتي في دبي ويُعتَبَر هذا المتجر أكبر متجر للأحذية في العالم. خاض ألدو معترك صناعة الأحذية متأثّراً بأهله لأنهم كانوا يملكون أعمالاً في مجال صناعة الأحذية وأدخل ألدو أولاده أيضاً هذا المعترك. وبذلك، أصبح هناك ثلاثة أجيال في هذا المجال.

 

متجر ألدو في دبي هو الأكبر في العالم وتبلغ مساحته ٨٠٠٠ قدماً مربعاً ويلي هذا المتجر، متجر ألدو في لندن الذي يبلغ ال-٧٥٠٠ قدماً مربعاً. اختار ألدو دبي لتكون موطناً لأكبر متجر له لأنها عالمية وتستقبل أعداداً كبيرةً من الزوار. فضلاً عن ذلك،  تضمّ أطول برج في العالم، أكبر مركز تسوق في العالم، أكبر نافورة في العالم وأكبر ثاني مطار بعد مطار هيثرو. وبالتالي، يرغب الكثير من الناس في التسوق في دبي.

 

 يسعى ألدو إلى مضاعفة عدد متاجره في دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات الخمس المقبلة، من ١٤٠ إلى ٣٠٠ متجراً تقريباً. يعتبر ألدو أن التجارة الالكترونية مهمّة جداً بالنسبة إلى فريقه فهي تساعده على التواصل مع الزبائن. تملك ماركة ألدو تطبيق ألدو على الهواتف الذكية ومتجراً على شبكة الانترنت ويمكنها شحن الأحذية إلى منازل الزبائن.