تاغ هوير تحتفل بالفورمولا 1 في سوتشي

الأحد 18 تشرين أول 2015

تاغ هوير تحتفل بالفورمولا 1 في سوتشي

 تاغ هوير تحتفل بالفورمولا 1 في سوتشي

 

تاريخ تاغ هوير، مصنّعة السّاعات السويسريّة، حافلٌ بالتعاون مع سباقات الفورمولا 1. فمنذ أوّل بطولة عام 1950، كانت كرونوغرافات تاغ هوير على معصم معظم السّائقين، واتّخذت مكانةً مهمّة ضمن هذه الرّياضة.

 

تجمع المصنّعة السويسريّة حالياً أكبر رقمٍ من الرّابحين في الفورمولا 1 حتّى الآن: نيكي لودا، جودي شيكتير، ألان بروست، أيرتون سينّا، ميكا هاكّينين، دافيد كورثارد، كيمي رايكّونين، لويس هاميلتون، فيرناندو ألونزو وجينسون بوتّون.

 

وهذا العام، تعيّد تاغ هوير 30 عاماً على شراكتها مع فريق ميكلارين- هوندا، فأصبح كلّ من جينسون بوتون وفيرناندو ألونزو تجسيداً لشعار العلامة التجاريّة، #DontCrackUnderPressure،.

 

واحتفلت هوير بهذه المناسبة في سباق الفورمولا 1 الذي وقع في مسار سوتشي الخلّاب بمناظره الطبيعيّة، بحضور عددٍ من أصدقاء العلامة التجاريّة الجدد في روسيا، مثل الممثّلة الشهيرة إنجريد أوليرينسكايا والبطلة الأولمبيّة أديلينا ستوكنيكوفا. ووزّع المشاهير تواقيعهم للمعجبين كما أجابوا على أسئلة الصحافة.

 

وعلى شرف هذه المناسبة، أطلقت تاغ هوير كرونوغرافاً جديداً مصمّم بشكلٍ خاص، وهو التاغ هوير فورمولا 1 ميكلارين إيديشون. يجمع هذا الطراز الجديد بين تصنيع السّاعات وسيّارات السباق، وهو رمزٌ للشراكة بين العالمين، مترجماً روح تاغ هوير السبّاقة بلونه الأحمر، الذي يعود أيضاً الى فريق ميكلارين.