توقعاتُ الربح والخسارة في الدوري السعودي

الجمعة 16 تشرين أول 2015

توقعاتُ الربح والخسارة في الدوري السعودي

يستأنف الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مبارياته اليوم  الجمعة بعد توقف دام قرابة الشهر بسبب مستحقات المنتخب السعودي في التصفيات المزدوجة المؤهله إلى كأس العالم وآسيا.


وتشهد الجولة الرابعة مواجهة قوية من العيار الثقيل بين فريقي الأهلي وضيفه النصر حامل اللقب الأحد المقبل.


وتفتتح الجولة اليوم  الجمعة حيث يلتقي هجر مع الخليج والرائد مع الفتح والوحدة مع الفيصلي، ويلعب بعد غد السبت القادسية مع الاتحاد ونجران مع الشباب.فيما تأجلت مباراة الهلال والتعاون لارتباط الهلال بخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل مع الأهلي الإماراتي.


وتعد مباراة النصر أمام الأهلي قمة مباريات الجولة، حيث إن الفوز بنقاطها الثلاث سيعيد لبطل الموسم الماضي ثقتهم بأنفسهم، في حين أن الخسارة ستلقي بظلالها على الفريق الذي قد يفقد المنافسة على اللقب مبكرا، وربما تؤدي إلى اتخاذ بعض القرارات المهمة التي قد يذهب ضحيتها مدرب الفريق الاوروغوياني خورخي داسيلفا.


ويسعى النصر لتحقيق فوزه الثاني في الدوري، فبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادلين ، قبل أن يفوز على نجران ويرفع رصيده إلى خمس نقاط.ويعول النصر على عمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان ميرزيفسكي والمغربي يونس مختار والمالي ماديبو مايغا.


وأقام النصر معكسرا في الدوحة في فترة التوقف خاض خلاله مباراتين وديتين، فاز في الأولى على نجران بخمسة أهداف لهدفين، وفي الثانية على الريان متصدر الدوري القطري بهدف نظيف.