ثلاث جوائز لل500 مونديال من فيراري

السبت 17 تشرين أول 2015

ثلاث جوائز لل500 مونديال من فيراري

 ثلاث جوائز لل500 مونديال من فيراري

 

هي وصلت الى بيبل بيتش وخطفت الأنظار، وبعد أقلّ من اسبوع، ربحت مجدّداً في غضون يومين فقط على ساحل الهادئ في مسابقة الأناقة، لتصل جوائزها الى ثلاثة. هي طبعاً ال500 Mondialالمنتمية لطوم بيك، التي ربحت أعلى مركز في فئتها، وأخذت جائزة البلاتينوم، وكأس فيل هيل في حدث نادي الفيراري في أميركا.

 

استغرقت عمليّة ترميم ال500 مونديا  نحو السّنة والنصف، بعد أن وصلت الى قسم كلاسيتشي في فيراري بالطّلاء الأحمر. وفي هذا المكان، بدأ ترميم هذه السيّارة، وتمّت اعادتها الى لونها الأصليّ التي ربحت فيه أوّل بطولاتها مع الدّومينيكي بورفيريو روبيروزا. ثمّ أُدخلت ال500 مونديال الى فئة مميّزة مخصّصة للمشاركين السّابقين في سباقات بيبل بيتش في الخمسينات.

 

وفي الدّورة التي تسبق مباراة الأناقة، (Concours d’élégance)، لفتت ال500 مونديال أنظار اللجنة الحكم المؤلّفة من خبراء في السّيارات، على رأسهم كريس بوك، ما دفع باللجنة الى اختيارها الأولى في الفئة المذكورة.

 

وبالإضافة الى ذلك، وكانت المونديال حازت على جائزتين في أغسطس الماضي، ضمن حدث نادي فيراري في أميركا، فأخذت جائزة البلاتينوم في فئتها، وأيضاً كاس فيل هيل، كأفضل سيّارة في المطلق.

 

أمّا الآن، فلطوم بيك سيّارة فيراري أخرى يتمّ ترميمها في الشركة، من نوع 166، بانت أيضاً على الشّاشة الكبيرة. فهل ستحصد النجاح نفسه؟