الاتحاد يعزّز شبكة تقنيات طائراته

الأربعاء 14 تشرين أول 2015

الاتحاد يعزّز شبكة تقنيات طائراته

أبرمت شركة الاتحاد للطيران وشركة "آي بي إم" " بورصة نيويورك "  اتفاقية في مجال التقنية مدتها عشر سنوات وتبلغ قيمتها ما يعادل 700 مليون دولار أمريكي.

 

تهدف الاتفاقية إلى تمكين الاتحاد للطيران من تعزيز تجارب الضيوف لديها وتطوير وتحسين فعالية البنية التحتية وزيادة مستويات الأمن لبيئة نظام تقنية المعلومات الخاصة بها بمقاييس عالمية.وتتيح هذه الاتفاقية التحويلية ـ التي تعد إحدى أهم اتفاقيات التعاون الاستراتيجية التي أبرمتها الاتحاد للطيران للشركة ومجموعة شركاتها وشركائها بالحصص ـ الوصول إلى أحدث تقنيات وخدمات الحوسبة السحابية كون الناقلة واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم بعدما نجحت في نقل ما يصل إلى 14.8 مليون مسافر خلال عام 2014 وانطلاقا من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي تتولى الشركة تسيير 113 وجهة ركاب وشحن.

 

وستقدم شركة "آي بي إم" مجموعة من الخدمات التقنية الفعالة والآمنة متيحة للاتحاد للطيران وشركائها بتحويل البنية التحتية لبرامج تقنية المعلومات الخاصة بهم نحو منصات حوسبية سحابية عالمية تتميز بالمرونة والقدرة على التطور وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل للضيوف والموظفين على حد سواء.

 

وتتضمن الاتفاقية خططا لإنشاء مركز جديد لبيانات الحوسبة السحابية في أبوظبي وسيكون هذا المركز الذي سيتم تشغيله من قبل شركة "آي بي إم" واحدا من مرافق التقنية الأكثر تطورا في منطقة الشرق الأوسط.

أحدث الأخبار السبّاقة