سيوول تستقبل الفور سيزونز

الخميس 15 تشرين أول 2015

سيوول تستقبل الفور سيزونز
افتتح فندق الفور سيزونز العالمي أبوابه هذه المرة في عاصمة كوريا الجنوبية لينشر رفاهيته وترفه في كلّ أقطاع العالم. إلا انه هذه المرّة حرص ان تكون ميزاته مشبّعة بالروح الشرقية ليرسم أناقة على الطريقة الكورية!
 
 
متوسّطاً مقاطعة الاعمال في مدينة سيوول، يطل فندق الفور سيزونز سيوول صاحب ال 317 غرفة على قصر Gyeongbok. وتظهر داخل هذه المنشاة الراقية روح التصاميم الكورية المتتالية والمتقاربة والمؤلّفة من مساحات تفيض بالنّور و160 تحفة فنية معاصرة في غرف الاستقبال والمساحات العامّة في الفندق.
 
 
تضم هذه المنشأة بالإضافة الى الغرف الفاخرة والحديثة والمنتفعات المتعدّدة سبع متاجر F&B: المتجر الايطالي بوكالينو وبار يوكالينو التابع له ومتجر يو يوان المتميّز بتصاميم الصين في العشرينيات ومتجر كيوكو المؤلف من 3 طوابق ومطعم ياباني و سوق ذات طابع اوروبي "ماركت كيتشن وتشارلز ه." وغيرها.
 
 
أمّا نادي الفور سيزونزس سيوول المؤلّف من 3 طوابق والممتد على مساحة 64430 قدم مربّع فيضمّ سبا ومركز لياقة بدنية وناد رياضي ذات 8235 قدم مربع و3 مسابح وملعب غولف داخلي. وبالإضافة الى المنتفعات الصحية والرياضية، يضمّ الفندق مساحة للقيام بالمناسبات والاحتفالات تتسع لعدد من الضيوف يتراوح بين 10 و 500 شخص.