طومي هيلفيغر مضيف عشاء مهرجان زيوريخ

الثلاثاء 13 تشرين أول 2015

طومي هيلفيغر مضيف عشاء مهرجان زيوريخ
أعلن  دار طومي هيلفيغر (التي تملكها مؤسسة PVH) عن انّ السيد طومي هيلفيغر بنفسه مضيف الشرف للاحتفال بالعشاء السنوي الحادي عشر لمهرجان زيوريخ السينمائي.
 
 
والسيد هيلفيغر هو المدير التنفيذي للدار وساعده السيد دانيال غريدر ومؤسسا مهرجان زيوريخ السينمائي السيدة نادجا تشايلدنخت والسيد كارل سبوراي. جرى الحفل في مطعم رازيا Razziaوهو مطعم المدينة القديم الذي تم تجديده مؤخراً. تعود هندسة هذا المطعم الى حقبة عشرينات القرن الماضي (1920) حين كان عقر دار السينما الاولى في زيوريخ المعروفة بـ Kinematografen-Theater Seefeld قبل ان يصبح مطعماً في ما بعد.
 
 
حضر الحفل العديد من المشاهير والشخصيات المهمة من بينهم موريتز بلايبترو وأليكساندر فيهلينغ وجوزيف فيانس ونيكو هوفمان وجوهانس هويبل وجون نيفن وكلارا باجيه وأليسا صيدناوي وغيرهم، وأحياه العديد من العازفين من بينهم الفرقة البريطانية مارلون روليت.
 
 
وخلال الحفل تألّقت نادجا بثلاث أثواب أنيقة ومختلفة من تصميم هيلفيغر ترتكز ثلاثتها على اللون الازرق باختلاف تدرّجاته وهي احد عناصر تشكيلته الجديدة . أمّا جوهانس هويبل فتألقت بسترة رمادية من تشكيلة خريف 2015 للمصصم هيلفيغر. 
 
 
وللراغبين يمكن القاء نظرة على المجموعة الكاملة لطومي هيلفيغر على الموقع الالكتروني www.tommy.com