ساعة بيغ بانغ اونيكو بمليون دولار

الثلاثاء 13 تشرين أول 2015

ساعة بيغ بانغ اونيكو بمليون دولار
احتفالا بالعيد العاشر لإطلاق مجموعة بيغ بانغ، كشفت دار صناعة الساعات السويسرية عن إصدار أذهل العقول : هوبلو بيغ بانغ اونيكو هوت جوايري Hublot Big Bang Unico Haute Joaillerie Collection وهي مجموعة ساعات رائعة مرصعة بأفخر الاحجار الكريمة في العالم والمذهل ان سعر كل واحدة منها حوالي المليون دولار!
 
 
تعتبر هذه المجموعة المذكورة اكثر الساعات رهبة في العلامة التجارية وتضم مواد جديدة وتصاميم حديثة وجمالات لا مثيل لها. ستصدر الدار 10 وحدات فقط كلها مكسوّة بالألماس الابيض والالماس الاسود والياقوت والسفير والزمرّد. كلّ قطعة زمنية فريدة من نوعها بفضل تلك الحجارة الكريمة المرصوفة والظاهرة وبالرغم من ذلك، فهي ليست ساعات يُستبعَد ارتداؤها بل، جميلة وجذابة وراقية ...وفريدة، بصورة خاصة تلك الساعة السوداء التي تتماشى مع كل الظروف والمناسبات. 
 
 
تنبض هذه الساعات العشرة الفريدة على حركة معيار هوبلو الفريد HUB1242 unico الذي تمّ تطويره في الدار مع كرونوغراف ذاتي الارتجاع والدورانز وتتميز ساعات هذه المجموعة بقطر يبلغ 45 ملم و72 ساعة من الطاقة الاحتياطية وقدرة تحمل المياه لعمق يصل الى 30 متراً.
 
 
تضم الساعة السوداء المذكورة آنفاً 558 حبة كريمة عيار 36.24 قيراط و62 الماسة سوداء وسوار من اكثر الاساور أناقة في عالم الساعات. وسبق ان عرفتم السعر منذ البدء فلا يبق عليكم سوى الحلم بالحصول على ساعة مماثلة.