سكوتي بيبن يعترف بعلاقته مع هوبلو

الاثنين 12 تشرين أول 2015

سكوتي بيبن يعترف بعلاقته مع هوبلو
ماذا تهدون عاشق الساعات الذي يملك كل شيء؟ في حالة لاعب كرة السلة سكوتي بيبن Scottie Pippen الاجابة على هذا السؤال هي ساعة فريدة من نوعها لا مثيل لها.
 
 
ولكن كيف هو الحال عندما اتم هذا اللاعب الشهير الذي كان من اقوى العناصر في فريق شيكاغو بولز الخمسين من العمر؟ هنا، لا بد من تقديم ساعة كينغ باور ليميتد اديشن كهدية مميزة للاعب مميز. ويبدو ان هذه الساعة هي اصدار محّسن لساعة اونيكو كينغ غولد وهي تتميز بسوار من جلد التمساح عوضا عن السوار المطاطي مع هيكل مرصع بالالماس عوضا من ان يكون من الكاربون.
 
 
وتتجلى صورة بيبن بعينه في زجاج الصفير المستخدم ليشكل هذا الاصدار بمثابة العسل على القشطة ويحمل علاوة على قلب اللاعب القدير. ولا بد من ان تكون هذه الساعة من اروع الهدايا التي حصل عليها بصورة خاصة ان علاقة مميزة تجمع بينهما وهي دار الساعات الاحب الى قلبه. 
 
 
ويعتبر بيبن نجما في عالم الرياضيين الرجال (وهو يعتبر رياضيا اولمبيا بالفعل لانه شارك في فريق دريم تيم Dream Teamعام 1992) لذلك ارادت الدار ان تكافئه باصدار يليق بمرتبته ومقامه. 
 
 
انها ساعة انيقة بحجمها الكبير 48 ملم ووزنها الثقيل. فهي بجمالياتها تتّحد مع المواد المترفة كالذهب الخالص عيار 18 قيراطا من نوع كينغ غولد الاحمر وعناصر التكنولوجيا الرفيعة المستوى ومعيار HUB124P الذاتي الارتجاع والحركة الاوتوماتيكية .
 
 
سيدخل بيبن فصول تاريخ كرة السلة كاحد اكثر اللاعبين المتعددي المها رات والحركات لذلك لا بد من ان يكون جديرا بساعة مميزة تحمل الصفات عينها والمرونة الفائقة التي تتميز بها مجموعة كينغ باور من هوبلو.  

أحدث الأخبار السبّاقة