نصائح وارشادات خاصة بعالم ديزني

الاثنين 12 تشرين أول 2015

نصائح وارشادات خاصة بعالم ديزني
هل ترسمون عطلتكم المقبلة في عالم والت ديزني؟ اليكم نظرة داخلية وبعض النصائح المفيدة لتفادي الضغوطات والازدحام في هذا العالم الذي اصبح قبلة الجميع اكانوا كبارا او صغارا.
 
 
اولا، عليكم الوصول باكرا وباكرا جدا لتفادي الازدحام والرطوبة العالية في فلوريدا. وإذا كنتم بصحبة اولاد  دون العشر سنوات، ننصحكم بالعودة الى الفندق بعد الظهر وعدم الافراط في اللهو في هذا العالم.
 
 
ثانيا، بعد الدخول المبكر وتناول الفطور، توجهوا الى الالعاب التي تجذب اكبر عدد من الزائرين خلال النهار واستفيدوا من وصولكم الباكر للعب فيها قبل الازدحام. وعندما تفتح المملكة السحرية ابوابها The Magical Kingdom توجهوا فورا الى لعبة Enchanted Tails with Belle ومن ثم الى عالم البحار ولعبة The Little Mermaid's Under The Sea. اما في مملكة الحيوانات فقوموا بالمثل في لعبة Kilimanjaro Safaris واطلبوا المقعد الاخير للتمتع بكل مناظر السفاري.
 
 
ثالثا، لا تفوتوا جولة خدمات ديزني للشخصيات المهمة Disney's VIP Tour Guide Services لانها ستخولكم الدخول الى اي لعبة بسرعة اكبر. 
 
 
رابعا، للاستفادة من اكبر عدد ممكن من الالعاب والتقديمات التي يتميز بها عالم والت ديزني ننصحكم بحجز اقامتكم في احد فنادق او منتجعات ديزني الموجودة في الموقع عينه. 
 
 
خامسا، يمكنكم استئجار كوخ قرب مسبح غراند فلوريديان للاستراحة والاستجمام بعد يوم طويل.
 
 
سادسا، لن تحتاجوا الى استئجار سيارة في هذا العالم لان باص ديزني ماجيك اكسبرس في جهوزية تامة ليقلكم من والى مطار اورلاندو ، كما ويقدم خدمة تولي زمام الحقائب ونقلها. 
 
 
سابعا، انتقلت الاميرة إلسا والملكة آنا (من فيلم فروزن Frozen) من منطقة ايبكوت Epcot الى حديقة المملكة السحربة Magic kingdom Park وابتداءا من 20 ابريل القادم ستنضمان الى الاميرات الاخريات وعالم المملكات في قاعة برينسس فيريتايل Princess Fairytaile Hall . بالاضافة الى ذلك، انضمت السا وانا الى العرض اليومي Disney Festival of Fantasy Parade في المملكة السحرية. 
 
 
واخيرا، للحصول على افضل العروض يمكن التأكد والاستفسار في مكاتب السفر والاستعلام عن العروض الحصرية التي تقدمها ديزني.