مطعم بيناكل يجلب "كلاسيك برغر جوينت" إلى دبي

الثلاثاء 13 تشرين أول 2015

مطعم بيناكل يجلب

 منح مطعم بيناكل الوكالة لمطعم "كلاسيك برغر جوينت" ليفتح أبوابه في دبي. يقدّم "كلاسيك برغر جوينت" ألذ وأطيب برغر على الاطلاق مع المأكولات الأساسية التي تأتي مع البرغر مثل سلطة الكول سلو والبطاطا المقليّة.

 

 يستخدم هذا المطعم الشهير أجود وأفخر نوعيات المواد المُعِدَّة خصّيصاً لكل طلبيّة. تضمن اللمسة الشخصية لكلاسيك برغر جوينت انطباعاً رائعاً وفريداً من نوعه لدى الزوار. توفّر قائمة الطعام مجموعةً واسعةً من البرغر اللذيذ مثل "كلاسيك تشيز"، "ذا مكسيكان" و"غريلد تشيكن" وغيرها الكثير.

 

تُقَدَّم هذه الأطباق في خبزة طازجة تُخبَز يومياً ومحلياً وتُصنَع المأكولات محلياً أيضاً مع بطاطا مقليّة طازجة معدّة بزيت الفول السوداني الطبيعي الذي لا يسبّب أي حساسية ومع سلطة طازجة تُقَدَّم إلى جانب الطبق.

 

بدأ هذا المطعم مسيرته في بيروت ووسّع وجوده في جميع أنحاء المنطقة مع حضور كبير في الكويت وقبرص. يشارك مطعم بيناكل وشركة "كايترينغ ماناجمنت" اليوم في التوسّع الناجح لهذا المطعم من خلال جلبه إلى دبي.

 

يقع كلاسيك برغر جوينت في برج أسبين ٢ التجاري في شارع الشيخ زايد الشهير.

 

 يفتح هذا المطعم أبوابه خلال أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهراً حتى منتصف الليل وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الثانية عشر ظهراً حتى الثانية صباحاً.