7 سيارات آستن مارتن تتحطم في روما

الأحد 11 تشرين أول 2015

7 سيارات آستن مارتن تتحطم في روما
في البدء، اراد صانعو الفيلم الرابع والعشرين للعميل جيمس بوند التعامل مع آستن مارتن لتنتج لهم اكثر سيارة دي بي DB حصرية ليتم تفجيرها في الفيلم عينه!
 
 
عملت آستن مارتن على اصدار عشرة تصاميم بي دي 10خصيصا لفيلم العميل بوند الجديد "سبيكتر" Spectre. الا ان هذه السيارات الخاصة ببوند والمقدرة بقيمة 36.5 مليون دولار، تحطمت بالكامل في مطاردة سيارات سريعة خلال الفيلم.
 
 
ولا يعد فيلم بوند الاكثر روعة وتقديرا وكلفة من بين افلام بوند السابقة، ولكنه حطم الرقم القياسي بتحطيم السيارات. ولا بد ان يكون هذا الخبر الاكثر قساوة على محبي السيارات الرياضية الفائقة أصحاب القلوب الضعيفة.
 
 
وللأسف لاقت اكثر سيارة بي دي حصرية في الانتاج حتفها امام سيارة جاغوار طراز C-X75 في شوارع روما أثناء مطاردة العميل بوند لاحد الاشرار. وتجري احداث هذه المطاردة في الفاتيكان والكولوسيوم ونهر التيبر مع حرص المنتجين على عدم انزلاق احد السيارات الى داخل الفاتيكان لان الامر يكون مأساوياً وخانقاً.
 
 
يذكر رئيس تنسيق الاحتيالات في الفيلم غاري باول انه تم انفاق الملايبن في روما ولم تتخطى سرعة السيارة ال110 كلم/س في الفاتيكان وتم تصوير ليلة كاملة من اجل 4 ثواني في الفيلم.اما بطل الفيلم للمرة الرابعة على التوالي دانيال غرايغ فخرج من كل تلك المعركة دون اي أذى.
 
 
وفي نهاية المطاف، على محبي العميل 007 الانتظار حتى 6 نوفمبر لمشاهدة تحطم 7 سيارات آستن مارتن طراز بي دي 10 على الشاشات الكبيرة.