360 درجة - اوجه غلاشوت اوريجينال

الأحد 11 تشرين أول 2015

360 درجة - اوجه غلاشوت اوريجينال
إثر العرض الاول الذي جرى في معرض بازل ورلد 2015 للساعات الفاخرة والعروضات العالمية التي تلته خلال العام، يعود المعرض العالمي " 360°- اوجه غلاشوت" (360° The Facets of Glashütte) الى مدينته الام غلاشوت في المانيا.
 
 
سيمكث المعرض المذكور من الاول حتى ال30 من شهر اوكتوبر 2015 وسيفتتح ابوابه لمحبيه من الاثنين الى الجمعة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءا في باحة مصنع الدار في مقاطعة ساكسون الالمانية.
 
 
يقدم المعرض اوجه ساعات غلاشوت اوريجينال على مدار 360 درجة ضمن قاعدة دائرية مؤلفة من ثلاث اقسام : الارث Heritage والحاضر Present والمستقبل Future. ولا تضم هذه المجموعات تصاميم المصنع وحسب بل تصاميم مدرسة الفريد هيلوينغ لصناعة الساعات ومتحف غلاشوت للساعات الالمانية. ويشكل مستقبل صناعة الساعات اهمية توازي الارث المكتسب في هذا المجال، لذلك تم تخصيص قسم له.
 
 
ويمثل العديد من الساعات والادوات والصور والتجهيزات الاعلامية القديمة والمعاصرة اوجه صانع الساعات الساكسوني التي يمكن ان يختبرها الضيوف بطريقة حيوية. ويمكن للراغبين الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المعرض المتنقل ومعرفة محطته القادمة من خلال الهاشتاغ GoFacets#.