الكنزة المنقّشة، موضة الشتاء المقبل

الأحد 11 تشرين أول 2015

الكنزة المنقّشة، موضة الشتاء المقبل

تُعتَبَر الكنزات من أساسيات الطقس البارد سواء كانت خفيفة أو ضخمة وتمنع دخول الرياح القارسة. هي في جوهر ملابس خريف/شتاء ٢٠١٥.

 

يعرض الكثير من المصمّمين هذا الموسم الكنزات المنقّشة والتي تحمل المطبوعات والرسومات المختلفة. لذلك تُعتَبَر رئيسيةً للشتاء المقبل. من المحبذ ارتداء الكنزات التي تتميّز بالشرائط الكبيرة والجريئة والملوّنة أيضا. يعتبر هذا النمط كلاسيكيًا ويعطي طلّةً خاصّة خلال الطقس البارد. ولكن، لا يليق هذا النوع من الشرائط الأفقية بالرجل القصير القامة لأنه يجعله يظهر أعرض مما هو عليه.

 

تعدّ المطبوعات الهندسية والتعرجات على الكنزات على الموضة لهذا الشتاء وغالبًا ما تأتي أحادية اللون أو بألوان هادئة وبسيطة. تعطي هذه المطبوعات طلّةً أنيقةً وذكيةً في الوقت عينه وتلفت الأنظار بفضل تميّزها وتفرّدها. هناك أيضًا طباعة نقشة النمر التي تحتل مكانةً كبيرةً في الكنزات هذا الموسم. يجب أن تكون هذه الطباعة تقليدية: نقاط سوداء على لون أساسي مائل إلى الصفار. كما يُستَحَبّ أن تكون نقشات النمر محدودة في الكنزة فقط ومرفقة بملابس أخرى بسيطة كالأسود أو الرمادي.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك الرسومات الخاصّة برذاذ الثلج التي يجب أن تكون محدودة إلى لونين أو ثلاثة فقط ومرفقة بملابس بسيطة أيضًا.