فنادق W بلغراد قريبًا في صربيا

الأحد 11 تشرين أول 2015

فنادق W بلغراد قريبًا في صربيا

 أعلنت شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات عن اتفاق مع بلغراد ووترفرونت LLCللبدء بالعلامة التجارية Wهوتيل في صربيا وذلك مع افتتاح Wبلغراد ومساكن ذا رزيدانسز في Wبلغراد.

 

 من المقرّر افتتاح W بلغراد عام ٢٠١٩ وسيكون مقرّه في قلب بلغراد ووترفرونت، مقرّ جديد تبلغ مساحته مليون متر مربع يضمّ متاجر بيع بالتجزئة، مطاعم، حانات، مكاتب، حدائق عامّة ومرافق ترفيهية.

 

سيضمّ الفندق الجديد ١٢٠ غرفةً وأجنحةً فاخرةً. سيوفّر الفندق أيضًا مكانًا لتناول الطعام طوال اليوم، بارًا وغرفة معيشة. تشمل وسائل الراحة الأخرى سبا اسمه "أواي"، قاعة للياقة البدنية، حمام سباحة، مساحة للاجتماعات و للمهرجانات وغيرها.

 

يطلّ هذا الفندق الجديد على ساما ريفر. سيشعل هذا الفندق مدينة بلغراد بستايله الرائع وبالاحتفالات التي سيقوم بها. وسيعرض أيضا آخر التطوّرات في ما يخصّ التصميم، الموضة والموسيقى. ستوفّر ذا رزيدانسز ١٦٥ شقةً سكنيةً فاخرةً تتراوح بين ٥٥ و١٠٠ متر مربّع وتمتدّ عبر برجين. سيستفيد سكان بلغراد ووترفرونت أيضًا من مساكن وخدمات Wبلغراد. ستشمل بلغراد ووترفرونت أيضًا مساكن ذات مستوى عالمي ومكاتب، بلغراد مول، مؤسّسات تعليميّة، مرافق حديثة ومتطوّرة وغيرها.