لاند روفر: الاقوى في التاريخ

السبت 10 تشرين أول 2015

لاند روفر: الاقوى في التاريخ
سيحظى زوار القسم الخاص بشركة لاند روفر هذا العام في معرض دبي الدولي للسيارات فرصة فريدة ليشهدوا إزاحة الستار الإقليمي للرينج روفر أس في أوتوبايوغرافي SVAutobiography.
 
 
ستُعرض أفخم وأقوى سلسلة إنتاج رينج روفر ،سجّلت نجاح النموذج الفريد ل 45 عاماً جنبا إلى جنب مع التشكيلة الكاملة من نماذج لاند روفر.
 
 
 
وبالحديث عن معرض دبي العالمي للسيارات اتى تعليق السيد بروس روبرتسون مدير شركة جاغوار لاند روفر في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا انّ لاندروفر  شهدت سنة مميزة إثر إدخال سيارات جديدة مثل الديسكوفري سبورت ورانج روفر سبورت أس أر في التي لا زالت تلاقي نجاحاً باهراً عالمياً وإقليمياً. وإثر هذا النجاح والتقدير الذي أعطاه الزبائن، تشجّعت شركة رانج روفر على الكشف عن سيارة رانج روفر اس فس اوتوبايوغرافي في معرض دبي بالإضافة الى تصاميم اخرى كالرانج روفر ايفوك وال أل آر 4 والااند روفر ديفندر.
 
 
أمّا اللاندروفر SVAUTOBIOGRAPHY فمصنوع في شركة سبيشل فييكل اوبيرايشنز Special Vehicle Operations’ (SVO) في المركز التقني في المملكة المتّحدة. ويتميّز بتحسينات خارجيّة رائعة وفرش داخلي من الجلد الناعم الممتاز مع لمسات نهائية تطريزية بسيطة ومحرّك سوبرتشارج V8 بقوّة 550 حصان وسعة 5.0 ليتر. ويرفع هذا التصميم الفريد شركة لاند روفر الى درجات الفخامة العليا والتنفيذ الرفيع المستوى ويضعه في منصب أكثر سيارة فاخرة في العالم! 
 
 
ووصلت شركة لاند روفي عبر هذا التصميم الى جيلها الرابع وتربّعت على قمّة العلامة التجارية وانتاجاتها العريقة الممتدّة ل45 عاماً من الخبرة والجودة والآداء العالي ليصبح اللاند روفر الاقوى في التاريخ!