BMW في معرض طوكيو للسيّارات 2015

الثلاثاء 13 تشرين أول 2015

BMW في معرض طوكيو للسيّارات 2015

 BMWفي معرض طوكيو للسيّارات 2015

 

تقدّم BMWسيّارتها الM4 GTSلأوّل مرّة عالميّاً في معرض طوكيو المترقّب للسيّارات، في نسخته الرابعة والأربعين، من 30 أوكتوبر وحتّى 8 نوفمبر المقبل. وستعرض BMWأيضاً لأوّل مرّة ال7 Seriesفي آسيا مع عددٍ من الابتكارات الجديدة، الX1مع نسخات هايبرد منها، ال330eوال225xe، وهي النسختان الكهربائيّتان من الSeries 2 Active.

 

والBMW 7 Seriesتمثّل الحصريّة، الرفاهيّة والعصريّة السبّاقة. استخدمت في هيكلها ألياف الكاربون التي تحسّن الديناميكيّات، الرّاحة، والسلامة، وهذه الألياف دخلت أيضاً في هياكل السيّارات الجديدة المعروضة في طوكيو.

 

والتكنولوجيا المبتكرة هي من أهمّ عناصر سيّارات BMW، من جهة المحرّكات الكهربائيّة، ومن جهة التسهيلات المتوفّرة في داخلها، من شاشةٍ ونظامٍ للمعلومات والتسلية، الى جانب تحذيرات الحوادث التي تعطيها للسّائق، والقابليّة على ركنه للسيّارة عن بعد عبر جهاز التحكّم.

 

ومعظم السيّارات من BMWمتوفّرة بأنواع متعدّدة من المحرّكات، من الديزل، الوقود أو الكهرباء، مع أنظمة قيادة رباعيّة أو ثنائيّة الدّفع. والمصابيح متوفّرة بنوعيّن LED، للّيل والنهار والضباب.

 

اذاً معرض طوكيو سيعجّ بسيّارات BMWالمنوّعة والملائمة لجميع الأذواق، وخصوصاً للذين يبحثون عن أقل ضررٍ للبيئة وأقلّ استهلاك للوقود.