مانور ماروسّيا يختار قوّة المرسيدس ل2016

الاثنين 12 تشرين أول 2015

مانور ماروسّيا يختار قوّة المرسيدس ل2016

 مانور ماروسّيا يختار قوّة المرسيدس ل2016

 

قرّر فريق مانور ماروسّيا للفورمولا 1 أن يتسابق في سيّارة المرسيدس- بينز هايبرد انطلاقاً من موسم ال2016، عقب اختتام عقده الماضي الذي امتدّ على سنوات مع فيراري.

 

ومنذ أن قدّمت مرسيدس طراز الPower Unitمنها عام 2014، رفعت البينز هايبرد مستوى المنافسة، وربحت 27 لقباً وأحرزت مجموع 2208 نقطة في البطولات. وبحسب الاتّفاق الأخير، سيحصل فريق مانور ماروسّيا على نسخ من المرسيدس- بينز Power Unitالتي يصنّعها قسم مرسيدس AMGمن High Performance Powertrains (HPP)المرتكز في بريكسوورث البريطانيّة.

 

وستتميّز هذه السيّارات بالحلول التكنولوجيّة الانسيابيّة التي طوّرتها شركة PETRONAS، وهي الشريك التكنولوجي لمرسيدس- بينز.

 

وقال رئيس فريق مانور ماروسّيا، جون بوث: "انا سعيد بإعلان شراكتنا الجديدة مع مرسيدس- بينز لموسم 2016 وما بعده، ولا شكّ في أن هذا الاتّفاق يتماشى مع طموحاتنا المستقبليّة الطويلة الأمد، ويؤسّس لإعادة تقوية الفريق وبروزه على ساحة الفورمولا 1." وتابع بشكر فريق سكوديريا فيراري لدعمه للموسمين السّابقين.

 

ومن جهته، أكّد مدير مرسيدس AMG HPP، أندي كويل، عن فرح الشركة بانضمام فريق مانور ماروسّيا الى زبائنها، كونه "فريق ذات روحٍ رائعة وإصرارٍ لتحقيق النجاح". ومعه، يصبح عدد الفرق المتعاقدة مع مرسيدس بينز لموسم 2016، ثلاثة فرقٍ.