المنتخب الامارتي يخسر أمام السعودية

الجمعة 09 تشرين أول 2015

المنتخب الامارتي يخسر أمام السعودية

خسر المنتخب الاماراتي أمام  المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف مواصلا المنتخب السعودي انطلاقته الناجحة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 محققا الدرجة الكاملة في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات.

 

وذكرت وكالة الانباء الاماراتية أنّ  المنتخب السعودي  حقّق فوزه برغم تأخره بهدف نظيف إلى الفوز الثمين وحافظ على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الرابع على التوالي.وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث افتتح أحمد خليل التسجيل في المباراة بهدف التقدم للمنتخب الإماراتي /الأبيض/ في الدقيقة 18 وتعادل محمد السهلاوي للمنتخب السعودي /الأخضر/ في الدقيقة 45.

 

وفشل المنتخبان في هز الشباك على مدار الشوط الثاني حتى جاء هدف الفوز الثمين بتوقيع السهلاوي من ضربة جزاء في الدقيقة 90 ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط أمام المنتخب الإماراتي الذي مني بالهزيمة الأولى في التصفيات بعدما استهل مسيرته في التصفيات بانتصارين متتاليين وتعادل واحد فيما كان الفوز اليوم هو الرابع على التوالي للأخضر.

 

ورفع السهلاوي بهذا رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة قائمة هدافي التصفيات حتى الآن بفارق ثلاثة أهداف أمام الإماراتي أحمد خليل وذلك بعد أربع مباريات لكل من المنتخبين.