المبنى الصناعي الثاني لدار هوبلو

الجمعة 09 تشرين أول 2015

 المبنى الصناعي الثاني لدار هوبلو
واخيرا احتفلت هوبلو بتلك ال8000 امتار مربعة الجديدة التي كانت قد اشغلت بها الجميع ،وبحصور العديد من الفاعليات والسفراء، افتتحت العلامة التجارية المبنى الصناعي الثاني لها بعد 6 اعوام فقط من افتتاح المبنى الاول المجاور له في مدينة نيون السويسرية.  
 
 
واتى قرار افتتاح المصنع الثاني منذ عام ونصف تقريبا اثر اتفاق بين جان كلود بيفيه رئيس دار هوبلو وريكاردو غوادالوبي المدير التفيذي لهوبلو.
 
 
حضر حفل الافتتاح اكثر من 300 ضيف من بينهم سفراء وشخصيات مرموقة واصدقاء العلامة التجارية ، نخص بالذكر مشاهير مثل بار رافاييللي ولابو الكان وبيليه وجميعهم سفراؤ لدار هوبلو .
 
 
بدأ الحفل باستعراض للرياضي بيليه الذي سجّل هدفا ساحقا مترافقا مع وصول بار رافايللي الذي تنقل من مبنى هوبلو الاول H1 الى مبنى هوبلو الثاني H2 عبر استعراض فورمولا 1 تماما كحلبات الغراند بري.
 
 
واطلق هذا الحدث ايضا حملة متاجر هوبلو ال73 ( Hublot's 73) حول العالم للاحتفال بالعقد الاول على اطلاق مجموعة ساعات بيغ بانغ الرائعة. 
 
 
يتميز المبنى الجديد باختصاصه في صناعة القطع الحركية في ساعات هوبلو وهياكلها الفريدة. وتم العمل على تركيب وتجهيز ورشات عمل الميكانيكيات التفصيلية الدقيقة وماكينات CNC والتصاميم والتزيينات وورشات عمل التنظيف وغيرها من قبل فريق عمل خدمات ما بعد البيع وقسم من الفريق الاداري في شهر اغسطس الماضي.