الهند تستقبل شانغري-لا

الجمعة 09 تشرين أول 2015

الهند تستقبل شانغري-لا
انتقل سحر ورونق سلسلة فنادق شانغري-لا هذه المرة الى الهند وتحديدا الى منطقة بانغالور حيت كشفت عن 397 غرفة من الضيافة والفخامة.
 
 
تمتد هذه المنشأة الجديدة على حوالي 8100 مترا مربعا بين مقاطعة التجارة المركزية والضاحية السكنية مطلة على قصر بانغالور وحديقة كابون Cubbon.
 
 
يبعد الفندق حوالي 30 دقيقة عن المطار ويقف بفخامة وحداثة على طول 19 طابقا ليزيّن تلك السماء الزرقاء على طريق "بالاس رود" . ويتميز بغرفة استقبال تحمل روح الحقبة المنصرمة، اذ ترتفع على طول تسعة امتار وتضم قناطر هندية تقليدية و9 ثريات تحكي عن التاريخ الملكي والاعمدة الرخامية التي تتكئ عليها بعض الاعمال الفنية الهندية. 
 
 
وتتميز الغرف بلونها العاجي الرائع ومفروشاتها الجلدية وسجاداتها المنسوجة بافخم نسيج البلش الهندي. وتضم الغرف الفخمة حماما كبيرا مرصعا بالرخام واجود انواع البرونز والذهب تزينه المرايا والمنتفعات الفخمة. اما الجناحات فهي مزيج من الوان الذهب والاخضر ولون الارجواني التي تتمثل بالفخامة الخالصة والذوق الرفيع. يضم الفندق 30 جناحا في غاية الروعة بالاصافة الى جناح الحاكم Governor وجناح شانغري-لا .
 
 
ويحمل مطعم الفندق " شانغ بالاس" توقيع الصين الخاص، وهو تحت اشراف الشيف الصيني لين لين يانغ. وسيكون الشيف موجودا شخصيا في الصالة ليقدم لضيوفه اختصاصاته في فن المطبخ والباربيكيو والعديد من الاطباق المميزة.
 
 
ويشكل منتجع الفندق الصحي "شي سبا" مزيجا من تفنيات متعددة تشتهر بها الهند مثل "بيندا" و"شيرودارا" و"سويدا" وغيرها للحرص على تامين افضل العلاجات والراحة الى الضيوف.