ثلاثيّة البولو، بياجيه، وفريق بييرز النّاجحة

السبت 10 تشرين أول 2015

ثلاثيّة البولو، بياجيه، وفريق بييرز النّاجحة

 ثلاثيّة البولو، بياجيه، وفريق بييرز النّاجحة

 

لأكثر من ثلاثة عقود، كان حضور بياجيه متألّقاً في عالم البولو، أمّا الآن، مع سفرائها ، غونزاليتو، فاكوندو، نيكولاوبوليتو بيرز، فهي تجسّد الدقّة والفنّ اللّذين ترتكز عليهما.

 

وبياجيه وفريق بييرز متشابهان من ناحية تحقيق الأرقام القياسيّة، الأولى في صناعاتها للسّاعات العالية الرّفاهية، والثّانية في جودة لاعبيها الذين حقّقوا العديد من الإنجازات العالميّة. وتتشارك الجهتان قيم مهمّة مثل الدّقة، الأداء المستدام والحرص المستمرّ على إعطاء الأفضل.

 

وقال فاكوندو بييرز، الذي حصل على كأس الدّرجة العاشرة لعشر سنواتٍ على التوالي: "البولو هي رياضة عريقة ورثناها عن جدودنا. وأنا أحاول دائماً أن أضيف التوقيت، الأسلوب، والكمال على لعبتي، كما تفعل بياجيه في مجال صناعتها." وأضاف أخوه غونزاليتو: "القيم التقليديّة هي في صميم عائلتنا، التي تشبه بياجي الى حدٍّ بعيد".

 

وتفتخر بياجيه باستمرار شراكتها مع عائلة بييرز، التي ستجمع كلّ أعضائها في بطولة كأس الأرجانتين الثلاثيّة في نسختها الماية والثانية والعشرين. ويتألّف هذا الحدث من الدّورات الثلاثة الأهمّ في العالم للبولو، (تورتوغاس، هورلينغهام، وبطولة الأرجنتين المفتوحة)، وهو يقع من سبتمبر الى ديسمبر سنويّاً. وجماهير فريق بييرز لا تقتصر على الأرجنتين وحسب، بل هي منتشرة في العالم، لا سيّما في بالم بيتش الأميركيّة.

 

أمّا بياجيه، فهي الرّاعية الرّسميّة لكأس USPAالذهبيّة للبولو في بالم بيتش، لكأس Coronationفي نادي غاردز للبولو، ولبطولة غولدين غروب تشاريتي في نادي بوفورت في سويسرا، والبرازيل.