آستون مارتن بالفاست في ابتكاراتها المفاجئة

الجمعة 09 تشرين أول 2015

آستون مارتن بالفاست في ابتكاراتها المفاجئة
يستفيد القسم المنشأ في المملكة المتحدة ، الذي لا زال يتولى امره الشّريك الطويل الامد شارلز هاست، من مليون جنيه بريطاني مخصصة لاعمال التطوير، مشيراً الى مدى ارتباط المجموعة بالعلامات التجارية البريطانية الفاخرة.
 
 
يضم المتجر الجديد الذي افتتحه رسمياً السيد ماركوس بلايك Marcus Blake المدير الإقليمي لشركة سيارات آستون مارتن في المملكة المتحدة، صالة عرض مستعملة وفريقا مختصا بخدمات ما بعد البيع وورشة عمل يحرّكها تقنيّون – موظّفون تلقّوا تدريب شركة غوردون Gordon. ونتيجة لذلك، لا زال كلّ من عملاء آستن مارتن الجدد والقدامى من ايرلندا الشمالية وايرلاندا يتوقّعون أعلى مستوى خدمات الزّبائن.
 
 
 دعي الحاضرون في حفل الافتتاح الى عرض خاص لسيارة آستون مارتن دي بي 10 Aston martin DB10 تلك السيارة التي سيشاهدها العالم في فيلم جيمس بوند المقبل والذي يحمل عنوان "سبيكتر" Spectre . وبالاضافة الى هذه السيارة العميلة، تمكّن الضيوف المميزون من تأمّل سيارة آستون مارتن رايسينغ Aston Martin Racing سيارة السباق المخضرمة في امور التحمّل والطاقة، بالإضافة الى سيارة #97 V8 Vantage GTE وتصاميم حديثة في مقدّمتها سيارة DB9GT.
 
 
وخلال الحفل، صرّح ماركوس بلايك عن الفرح الذي غمر الجميع عند رؤية تعابير الضيوف أثناء مشاهدتهم واكتشافهم للتصاميم المميزة المطروحة. وبرأيه، يدلّ ذلك على صلابة الاستثمار في هذا المتجر او المنشأة الجديدة، وهو يمثل العلاقة المتينة بين آستون مارتن والمسؤولين فيها.