يوم الدراجات الهوائية في أبوظبي

الخميس 08 تشرين أول 2015

يوم الدراجات الهوائية في أبوظبي

شارك  الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في السباق المجتمعي الذي أقيم في حلبة ياس  ونظمه المجلس الذي دعا جميع أفراد وشرائح مجتمع أبوظبي للتفاعل والمشاركة في ممارسة رياضة الدراجات الهوائية تزامنا مع استضافة العاصمة للجولة الختامية لموسم سباقات الدراجات الهوائية للمحترفين والتي ستنطلق غدا "الخميس" بمرحلتها الأولى من قصر السراب في المنطقة الغربية.

 

.وشارك في السباق الشيخ خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات وخالد الفهيم ومجموعة كبيرة من الشخصيات وممثلو الجهات الحكومية والخاصة وأبناء المجتمع بشرائحه "الصغار - الكبار- رجال - سيدات" .

 

وشهد السباق المجتمعي الذي يقام ضمن الحملات الترويجية لطواف أبوظبي .. مشاركة قياسية لأفراد المجتمع وتلونت الحلبة بألوان علم الإمارات وهي الألوان التي تم اختيارها لقمصان الفائزين عبر مجسمات كبيرة برزت داخل الحلبة ومنحت السباق رونقا وزخما كبيرين.

 

واستقبل فريق العمل الترويجي جميع المشاركين ووزع الأطقم الرسمية للسباق وقدم المعلومات والبيانات عن الطواف الذي سيقام للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي.

 

وعبر الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في ختام مشاركته بالسباق المجتمعي عن سروره بمشاركة أبناء المجتمع في هذه الفعالية وممارسة رياضة الدراجات الهوائية داخل حلبة ياس مؤكدا أنها من الرياضات المحفزة لحياة مثالية لجميع أفراد المجتمع الذي نطمح للوصول به إلى أعلى درجات التوعية والتثقيف بأهمية دور الرياضة وانعكاسها الإيجابي على حياة الفرد اليومية.