مؤتمر ومعرض النفط ٢٠١٥ في أبوظبي

الجمعة 09 تشرين أول 2015

مؤتمر ومعرض النفط ٢٠١٥ في أبوظبي

 حصل لقاء حديثاً في أبو ظبي لأعضاء نادي نفط الشرق الأوسط المرموق. عبّر المشاركون خلال هذا اللقاء عن أهمية المعرفة والموارد خلال التعاونات العالمية من أجل صناعة النفط والغاز.

 

أعطي الضيوف نظرةً عامةً وحصريةً عن القضايا الرئيسية التي سيتمّ تناولها في معرض ومؤتمر أبو ظبي العالمي للبترول لهذا العام.

 

يُعتَبَر هذا المؤتمر واحداً من الأحداث الرائدة في العالم المتعلّقة بالطاقة ومكاناً يجتمع فيه المهنيون المختصون في مجالي النفط والغاز من جميع أنحاء العالم. يدعو هذا المؤتمر ممثلين من كل الدول المشاركة والمستقبلية لتكوين فكرة عن تبادل المعارف وعن الفرص التجارية المتاحة في الحدث الأبرز لقطاع الطاقة العالمي.

 

ستشارك النرويج، أكبر منتج للنفط في أوروبا، مرّةً أخرى في هذا الحدث وسيكون هناك أكثر من ١٧ شركةً نرويجيةً حاضرة،وستشارك البرازيل أيضاً، وبحسب تقرير حديث، من المتوقّع أن تكون البرازيل ثاني دولة رائدة في العالم في صناعة النفط والغاز بعد الصين وذلك بحلول عام ٢٠١٨.

 

ستشارك أيضاً شركات ناما للتنمية وهي واحدة من المجموعات التجارية المحلية الرائدة التي تخدم قطاع الطاقة في الإمارات العربية المتّحدة. سيستضيف هذا المؤتمر شركة بترول أبو ظبي الوطنية وستنظّمه دي أم جي للمناسبات. وسيُعقد من ٩ إلى ١٢ نوفمبر ٢٠١٥ في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض. ومن المتوقّع أن يستضيف أكثر من ٨٥٠٠٠ مشارك، ٧٠٠٠ مندوباً و ٢٠٠٠ شركة عارضة من أكثر من ١٢٠ بلداً.

 

يقدّم نادي الشرق الأوسط للبترول منبراً للمتخصصين في هذا القطاع لتعزيز الروابط القائمة ولإقامة روابط أخرى جديدة في بيئة خاصّة ومتحفّظة.