"أغلى جناح في العالم في فندق "ذا مارك

الجمعة 09 تشرين أول 2015

 أصبح فندق "ذا مارك" في منهاتن موطناً لأكبر جناح في أميركا والأكثر كلفةً في العالم أيضاً. يبلغ سعر الليلة الواحدة في هذا الجناح ٧٥٠٠٠ دولار.

 

يتألّف الجناح الجديد لهذا الفندق الفاخر من خمس غرف نوم وينتشر على مساحة أكثر من ١٢٠٠٠ قدماً مربّعاً ويمتدّ على كامل الطابقين السادس عشر والسابع عشر من مبنى تاريخي آبر ايست سايد.

 

يمكن للضيوف أن يدخلوا مباشرةً عبر واحد من ثلاثة مصاعد التي تخدم الجناح والتي تؤدّي إلى أرضية فاخرة توصلهم إلى قاعة "الاحتفالات الكبرى".

 

سمّيت هذه الأخيرة بهذا الاسم بفضل سقوفها العالية التي تبلغ ٢٦ قدماً. تضمّ غرفة النوم الأساسية غرفة جلوس خاصّة بها مع موقد قائم بذاته وفسحتين لتبديلالملابس وخزائن عدّة. أثاث غرفة النوم مصنوع من خشب الأبنوس والدلب والنيكل. تتمتّع الأسرّة من كوغليوتي ببياضات إيطالية جميلة. لكل غرفة ضيوف مجهّزة بتلفزيونات متطورة وبنظام سماعي وغيرها. غرفة الاستحمام مصنوعة من الرخام الأسود والأبيض وتضمّ أحواض استحمام مزدوجة، دش استحمام زجاجي وغيرها.

 

فضلاً عن ذلك، تتفرد الغرفة بأرضيات ساخنة، تلفزيون ذات شاشة مسطّحة، هاتف مستقل، رفوف للمناشف، لوازم استحمام..يمكن لغرفة الطعام أن تستوعب ما يصل إلى ٢٤ شخصاً ويمكن لجان- جورج فونغرشتان، الطاهي الذي يشرف على المطعم في الطابق الأرضي، أن يقيم عشاءً خاصاً في الجناح.

 

تتمتّع غرفة الطعام أيضاً بتراس على السطح ٢٤٠٠ متراً مربعاً مزيّنا بحديقة وباحات خضراء. تشمل وسائل الراحة الأخرى باراً خاصاً، خدمة واي فاي سريعة، مكالمات محليّة، تلميع أحذية يومياً، تسليم جريدة نيويورك تايمز أو وول ستريت جورنال كل صباح ....